“هل تحدث المفاجأة؟”.. بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل ساعات من مباراة ريال مدريد
الأهلي وريال مدريد

يستعد النادي الأهلي لخوض لقاء هام خلال الساعات القادمة أمام بطل أوروبا ريال مدريد في إطار دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب والتي ستقام مساء يوم الأربعاء الموافق 8 فبراير 2023، حيث يرغب المارد الأحمر في تحقيق الفوز والانتصار على حساب النادي الملكي من أجل الوصول إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه، حيث اكتفى الأهلي من قبل بتحقيق الميدالية البرونزية في ثلاث مرات.

مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل مباراة ريال مدريد

زفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة الحمراء قبل ساعات من مباراة الفريق أمام ريال مدريد، وهذا بعدما قالت بأن النادي الملكي سيدخل تلك المواجهة وهو متأثر بغياب عدد من عناصره الأساسية بداعي الإصابة، وعلى رأسهم الدولي الفرنسي كريم بنزيما.

وأوضحت الصحيفة، بأن ريال مدريد سيغيب عن صفوفه كلًا من كريم بنزيما وكذلك البرازيلي إيدر ميليتاو، حيث لن يتمكن هذا القنائي من اللحاق بمواجهة الأهلي، الأربعاء المقبل، في نصف نهائي مونديال الأندية المقامة بالمغرب.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى كون سبب غياب المهاجم الفنرسي هو تعرضه للإصابة بسبب زيادة الحمل البدني، في حين يغيب المدافع البرازيلي بسبب إصابة عضلية في الساق اليمنى.

وفي السياق ذاته، قالت “موندو” بأن هناك 3 لاعبين آخرين قد تم استبعادهم من القائمة التي سافرت إلى الرباط خلال الساعات الأخيرة، وهم البلجيكي إيدين هازارد بجانب كلًا من لوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي، حيث من المؤكد بأن لا يشارك هؤلاء اللاعبين في بطولة كأس العالم للأندية خلال نسختها الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *