هل اقترب من الريال؟.. قرار عاجل من باريس سان جيرمان بشأن مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل جديدة بشأن مستقبل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا ولاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ويحظي بحالة من الترقب من العديد من الأندية الكبرى على رأسها ريال مدريد الإسباني.

وتنتظر جماهير ريال مدريد التعاقد مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، منذ سنوات، ومع فتح كل فترة قيد يتمنى أن تتم الصفقة المنتظرة من أجل الحصول على خدماته، حيث حاول المسؤولون في النادي الملكي في المواسم الماضية ضمه إلا أن تمسك ناديه ببقائه وقف عائق أمام إتمام الصفقة المنتظرة.

خطوة من باريس سان جيرمان تزف بشري لريال مدريد

وأشارت تقارير صحفية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدأت في التفكير في ضم بديل للنجم كيليان مبابي، لتعويض غيابه المتوقع هذا الموسم من خلال ضم نجم آخر، بعد انتهاء عقده بشكل رسمي، ورفض اللاعب الدخول في أي مفاوضات جديدة لتمديد التعاقد والبقاء في صفوف الفريق الباريسي لموسم جديد على الأقل.

ونشر الصحفي التركي الشهير أكرم كونور في تغريدة له من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أكس تويتر سابقا، إن إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مهتمتة بالتعاقد مع اللاعب الكولومبي لويس دياز نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك تحسبا لرحيل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي المحتمل في نهاية الموسم الجاري.

وأضاف الصحفي التركي، أن فريق ليفربول الإنجليزي متمسك بخدمات اللاعب الكولومبي دياز، وسيرفض أي عرض مقدمة من باريس سان جيرمان أو من غيره لنجمه الذي يبلغ من العمر 26 عاما، سواء في الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير أو في نهاية الموسم، خاصة وأن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز يعتبره من العناصر الأساسية بالفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *