هدية من رونالدو.. مفاجأة: نجم مانشستر يونايتد يقترب من النصر السعودي
مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي النصر السعودي، يسعى للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، والمواصلة المنافسة على البطولات سواء على مستوى بطولة  الدوري أو بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تناقش الإدارة العديد من الخيارات الهامة والمقترحة لذلك.

وكان فريق النصر السعودي، قد تعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في ظل المنافسة الشرسة مع الأندية السعودية على ضم أفضل العناصر في الدوريات الكبري، حيث أعلن التعاقد مع اللاعب مارسيلو بروزفيتش، قادما من فريق إنتر ميلان الإيطالي في مقابل 18 مليون يورو، كما تعاقد مع اللاعب سيكو فوفنا قادما من صفوف لانس مقابل 25 مليون يورو.

كما تعاقد مع اللاعب أليكس تيليس الظهير الأيسر السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وإشبيلية مقابل 7 ملايين يورو، وحصل أيضا على خدمات اللاعب السنغالي ساديو ماني قادما من صفوف بايرن ميونخ نظير 31 مليون يورو، وبعدها ضم اللاعب المغربي أواتافيو من نادي بورتو البرتغالي، وأنهى الصفقات الصفية بضم اللاعب إيميريك لابورت قادما من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

elaosboa85321
النصر السعودي

فاران يقترب من مزاملة رونالدو

وكشفت صحفية عالمية، مفاجأة جديدة، حيث أكدت أن هناك اهتمام من قبل فريق النصر السعودي لضم المدافع الفرنسي رافائيل فاران خلال الموسم الحالي لتدعيم مركز الدفاع، حيث نشر الصحفي التركي الشهير أكرم كونور في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي اكس تويتر سابقا “ن نادي النصر يخطط للتعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد الفرنسي رافائيل فاران البالغ من العمر 30 عامًا”.

وأشارت التقارير إلى أن المدافع الفرنسي يرغب في الخروج من الدوري الإنجليزي، خاصة بعد تراجع أداء ونتائج الفريق في المواسم الأخيرة، واحتلال مراتب متأخرة في جدول البطولات المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *