هدية الخطيب.. الاهلي يحسم صفقة التعاقد مع “الدينامو الجديد” بـ40 مليون جنيه
الأهلي يخطف توقيع أبو تريكة الجديد

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بان لجنة التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء قد تمكنت بالفعل من حسم صفقة التعاقد مع أحد نجوم الدوري المصري في الساعات الماضية، وذلك بناءً على موافقة مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وهذا بعد اجتماع عقد بين المجلس وبين الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي كشف عن قائمة طلباته كاملة وشدد على ضرورة التوقيع مع أربع أو خمس لاعبين جدد في الميركاتو المقبل.

الأهلي يحسم صفقة الدينامو رسميًا

أفادت تقارير إعلامية صباح اليوم، بأن النادي الأهلي قد أتم اتفاقه مع نادي فيوتشر، بخصوص صفقة التعاقد مع اللاعب محمد رضا بوبو، نجم الفريق وأحد لاعبي منتخب مصر الأوليمبي.

وأوضح مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن صفقة انتقال “بوبو” إلى القلعة الحمراء ستكلف خزائن الشياطين الحمر نحو 40 مليون جنيه تقريبًا، مقسمة ما بين مبالغ سيتم دفعها كاش إلى إدارة فيوتشر، وهذا بجانب حصول الأخير على لاعبين من صفوف فريق الشباب في الأهلي على سبيل الإعارة.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي سيوقع على عقد يمتد لمدة 4 مواسم قابلة للتجديد لموسم إضافي مع اللاعب محمد رضا بوبو، وهذا على أن يتحصل اللاعب على راتب سنوي يفوق 10 مليون جنيه.

ويذكر بأن النادي الأهلي يستعد خلال هذه الساعات لخوض منافسات نهائي أفريقيا 2023 أمام الوداد المغربي، حيث يطمح المارد الأحمر في رد الثآر وهزمة بطل المغرب بعدما كان الأخير قد انتصر على الشياطين الحمر في النهائي الماضي وتوج بطلًا لأفريقيا على حساب القلعة الحمراء في النسخة الأخيرة من البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *