هتقلب الدنيا رسمي.. “واتساب” يكشف عن خاصية جديدة انتظرها الجميع لسنوات
واتساب

أعلن فريق مطوري شركة ميتا، المالكة لتطبيق واتساب، بان الفترة المقبلة سوف تشهد إطلاق المزيد من التحديثات التي تهدف إلى تحسين تجارب المستخدمين عبر التطبيق، وكذلك تساهم بشكل أو بأخر في حل كافة المشاكل التي كانت تواجههم على مدار الفترة الأخيرة، وهذا بجانب محاولة سد كل الثغرات التي يمكن من خلالها اختراق بيانات المستخدمين عبر التطبيق.

واتساب يكشف عن ميزة جديدة

أشارت تقارير تقينة بأن مستخدمي واتساب سيكون بإمكانهم الآن الاستفادة من مجموعة من المزايا الفريدة من نوعها والتي لم تكن موجودة من قبل، ولكن مع التحديثات الجديدة قد بدأ توفير بعد الخدمات الجديدة التي انتظرها المستخدمين لسنوات طويلة.

وأوضحت مصادر مسؤولة في فريق التطوير داخل واتساب، بان أبرز ميزة متاحة الآن للمستخدمين هي غلق الدردشات الخاصة باستخدام كلمة مرور، ومنع وصول أعين المتطقلين لها.

وأشارت التقارير إلى كون هذه الميزة قد بدأ تفعيلها بشكل تجريبي على عدد من الأجهزة وخاصة التي تعمل بنظام الأندرويد، ومن المتوقع بأن يتم توفيرها على مختلف أنظمة التشغيل خلال الفترة المقبلة.

توقف واتساب على هذه الهواتف خلال ساعات

أعلن مصدر مسؤول في شركة ميتا المالكة لتطبيق whatsapp، بأن التطبيق لن يكون قادر على العمل على عدد من الهواتف الذكية خلال الفترة المقبلة، وخاصة تلك التي لن تستطيع تنزيل آخر تحديثات أنظمة التشغيل المختلفة سواء أندرويد أو IOS.

وكشفت التقارير بأن عدد كبير من الأجهزة سيخرج من الخدمة بالنسبة لتطبيق واتساب في الفترة المقبلة، وذلك كنوع من الأمان والخصوصية، حيث ان التحديثات الجديدة تمنع بيانات المستخدمين من السرقة والتجسس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *