هتشوفها على المفتوح.. موعد مباراة الأهلي وسانت جورج بأبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
االأهلي

يواصل الفريق الأول بنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الاستعدادات من أجل المباراة المقبلة أمام فريق سانت جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32  من بطولة دوري أبطال إفريقيا في افتتاح مشوار المارد الأحمر في الدفاع عن لقبه الذي حصل عليه الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام سانت جورج الإثيوبي، يوم الأحد المقبل 24 من شهر سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت الإمارات العربية، وذلك في حضور نحو 30 ألف مشجع بعد موافقة الأجهزة الأمنية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سان جورج

وتكون مباراة الأهلي ضد فريق سانت جورج الإثيوبي، منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس بشكل حصري باعتبارها الناقل الحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تنقل القناة مباراتي الذهاب والعودة حيث تكون مباراة الإياب يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة أيضا وذلك بعد موافقة الفريق الإثيوبي عليه لعدم السماح بإقامة مباريات في إثيوبيا بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

الحلم مشروع.. الأهلي يطالب فيفا بـ ”العدالة“ قبل مشاركته في كأس العالم للأندية
الأهلي

تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي

وكشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر سيجري عددا من التغييرات على التشكيل المتوقع أمام فريق سانت جورج الإثيوبي يوم الأحد المقبل، حيث يغيب اللاعب رضا سليم للإيقاف بسبب حصوله على كارت أحمر مع فريقه السابق، واللاعب الفرنسي أنتوني موديست لعدم قيده في القائمة الإفريقية، وعمرو السولية ومحمود متولي للإصابة.

وأشارت التقارير إلى أن هناك أكثر من لاعب سيكون في قائمة الأهلي يوم الأحد المقبل، مثل حسين الشحات ومحمود كهربا، وصلاح محسن ومحمد الضاوي كريستو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *