هتشوفها ببلاش.. القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي وسان جورج والتشكيل المتوقع
الأهلي وسان جورج

تترقب جماهير الأهلي، مباراة الفريق التي تجمعه بنظيره سان جورج الإثيوبي، مساء اليوم الجمعة في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في بداية مشوار المارد الأحمر في الحفاظ على لقبه، بعد أن توج به على حساب الوداد المغربي الموسم الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج في دور الإياب

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي مع سان جورج الإثيوبي، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب، والسابعة مساءً بتوقيت قطر والبحرين والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى الأهلي في مباراة الليلة لتحقيق الفوز للمرة الثانية أمام سان جورج لتأكيد تفوقه بعد الفوز عليه في موقعة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي، ويكفي للمارد الأحمر التعادل أو الفوز أو حتى الخسارة بفارق أقل من هدفين للتأهل إلى دور المجموعات.

طريقة مجانية لمشاهدة مباراة الأهلي وسان جورج

يمكن لمشجعي الأهلي والكرة المصرية، مشاهدة مباراة الأهلي مع سان جورج الإثيوبي مساء اليوم الجمعة في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بشكل مجاني، حيث تكون عبر قناة أون تايم سبورت 1 المفتوحة على النايل سات والحاصلة على حقوق إذاعة مباريات الفرق المصرية في البطولة الإفريقية قبل دور المجموعات بموافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

ويمكن استقبال قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي وسان جورج على القمر الصناعي نايل سات على تردد11861، وباستقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ ⅚.

384474242 861175902043346 8563896982219878694 n
فريق الأهلي

تشكيل الأهلي الأقرب أمام سان جورج

من المتوقع أن يجري المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بعدد من التغييرات، في مباراة الليلة أمام سان جورج الإثيوبي، وذلك لغياب أكثر من لاعب مثل الفرنسي موديست لعدم تسجيله في القائمة الإفريقية، وصلاح محسن بسبب الإصابة، ورضا سليم اللاعب المغربي لشكوى من آلام في الركبة، ويتوقع أن يكون تشكيل الأهلي على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: على معلول، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.
  • خط الوسط: أليو ديانج، إمام عاشور، مروان عطية.
  • خط الهجوم: حسين الشحات، كهربا، بيرسي تاو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *