“هتشتغل في وظيفة مرموقة”.. وزارة الأوقاف تحدد موعد مسابقة العمال الجديدة 2023
"هتشتغل في وظيفة مرموقة".. وزارة الأوقاف تحدد موعد مسابقة العمال الجديدة 2023

أعلنت وزارة الأوقاف عن بدء فتح باب الاستفسار عن القبول الأولي للمشاركة في الاختبار الخاص بمسابقة العمال لعام 2023م، والذي يجريه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للراغبين في شغل 1000 وظيفة عامل بوزارة الأوقاف للعام الثاني 2023م، وتُعد هذه المسابقة فرصة ذهبية للحصول على وظيفة مستقرة ومرموقة.

موعد مسابقة العمال الجديدة 2023

ويستطيع المتقدمون معرفة موقفهم وموعد وزمان الاختبار من خلال بوابة الوظائف الحكومية، وأوضحت الوزارة أنه ستُجرى الاختبارات بمركز الإدارة العامة بالعجوزة التابع للجهاز – مركز إعداد القادة لقطاع الأعمال العام سابقًا – في الفترة من 4 إلى 28 نوفمبر المقبل للمتقدمين السليمين، وفي الفترة من 28 نوفمبر أيضًا حتى 2 ديسمبر للمتقدمين من ذوي الهمم.

وفي سياق متصل طلبت وزارة الأوقاف من الأئمة من ذوي الاحتياجات الخاصة المنجحين في مسابقة الأئمة لعام 2022م سرعة إحضار أوراقهم إلى الإدارة المركزية للموارد البشرية بديوان عام وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال أسبوعين كحد أقصى من تاريخه، تشتمل على ما يلي:

  1. صورة بطاقة الرقم القومي (الجانبان) (سارية المفعول) مع تقديم نسخة أصلية للاطلاع عليها.
  2. صورة بطاقة خدمات شاملة مع تقديم نسخة أصلية للاطلاع عليها.
  3. فيش وتشبيه موجه إلى وزارة الأوقاف.
  4. إقرار من المرشح أمام المسئول عن إدارة الموارد البشرية، بأنه لم يُفصل من خدمته بحكم أو قرار تأديبي نهائي، خلال الأربع سنوات الماضية.
  5. استمارة كشف طبي من المجلس الطبي المختص بالتأمين الصحي وذلك لملء بياناته بواسطة الموظف المختص وتحويله إلى أقرب مجلس طبي مختص بالتأمين الصحي لإجراء الكشف الطبي وتحليل المخدرات.
  6. شهادة ميلاد مميكنة.
  7.  صورة وثيقة (قسيمة) الزواج للمتزوج مع تقديم نسخة أصلية للاطلاع عليها.
  8. نسخة أصلية من المؤهل الذي حصل عليه.
  9.  شهادة إعفاء من الخدمة العسكرية.
  10. تصديق ذمة مالية.
  11. تصديق حالة اجتماعية.
  12. أربع صور شخصية حديثة.
  13. ملف لحفظ الوثائق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *