هتبدأ الساعة كام؟.. شوف مواعيد عمل المخابز في رمضان 2024

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، عن تغيير مواعيد فتح المخابز ومنافذ صرف السلع التموينية و الأنشطة التجارية الأخرى خلال شهر رمضان 2024، وأخطرت كافة مديرياتها في كافة المحافظات بالمواعيد الجديدة في الشهر المبارك.

مواعيد المخابز البلدية في رمضان

images 2024 03 12T020226.713

وفي هذا الصدد، صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، أحمد كمال، في وقت سابق، إنه تم السماح لمكانيات صرف الخبز في المخابز البلدية بالعمل من الساعة الثامنة صباحا إلى الخامسة مساءً، فيما عدا بعض المخابز بالعمل في الفترة المسائية حتى التاسعة مساءً، و ذلك وفقًا لـ خطة المديرية و طلبات المخابز.

تنظيم مواعيد عمل المخابز

وطالب كمال، مديريات التموين بكافة المحافظات، أن تقوم كل مديرية بتنظيم مواعيد عمل المخابز حسب ظروف كل منطقة، حتى يتوفر الخبز البلدي على مدار اليوم، وذلك تسهيلا على المواطنين في الحصول على احتياجاتهم من الخبز بسهولة خلال الشهر المبارك.

إقامة معارض «أهلا رمضان»

واردف المتحدث الرسمي، أنه يتم التأكد من استلام المخابز للدقيق التمويني، والتأكد من مطابقة الخبز المنتج بتلك المخابز للمواصفات والأوزان، والأسعار المقررة، لافتًا إلى أنه يتم تشديد الرقابة و المتابعة على المخابز البلدية من جانب الجهات الرقابية التابعة للمديرية، بإتاحة أسعار و جودة جميع السلع، بالإضافة إلى ذلك، شدد المتحدث باسم وزارة التموين، على استمرار متابعة إقامة معارض «أهلا رمضان» و توفير كل السلع بأسعار مناسبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *