نقل الجميع للعاصمة الإدارية.. “الأوقاف” تصدر قرارًا هامًا يخص العاملين بالوزارة
"الأوقاف" تصدر قرارًا هامًا يخص العاملين بالوزارة

كشفت وزارة الأوقاف، عن موقفها من نقل العاملين في ديوان عام الوزارة إلى مقرها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أوضحت أنه سيتم نقل جميع الموظفين إلى المقر الجديد بالعاصمة الإدارية بعد غد الموافق يوم الثلاثاء 4 يوليو 2023.

وأوضح الدكتور عبد الله حسن عبد القوي، المتحدث الرسمي باسم الوزارة الأوقاف، بأن قرار نقل العاملين بديوان عام الوزارة للمقر الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة سيتم تنفيذه بعد غد الثلاثاء 4 يوليو، ليتم نقل جميع العاملين في الديوان العام إلى العاصمة الإدارية.

وزارة الأوقاف ستواصل أعمالها بالكامل في المقر الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة

وأشار إلى أنه اعتبارًا من الثلاثاء المقبل 4 يوليو، ستؤدي الوزارة أعمالها بالكامل وبدون استثناء من المقر الجديد بالعاصمة الإدارية، منوهًا إلى ضرورة أن تكون المكاتبات الخاصة بالوزارة مرسلة إلى المقر الجديد في العاصمة الإدارية، وذلك اعتبارًا من الثلاثاء المقبل.

وشدد على ضرورة أن تكون التعاملات الخاصة بالوزارة والتي كانت تتم في منطقة باب اللوق، ستتم بالكامل وبدون أي استثناءات في المقر الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بناء على قرار نقل الوزارة بجميع أعمالها إلى المقر الجديد في العاصمة الإدارية.

19 2021 637681820213010784 301 e1688333367456

ولفت إلى أن المقر الجديد تم فيه العمل بالفعل في وقت سابق وبالتحديد اعتبارًا من بداية يونيو الماضي، ولكن بشكل جزئي، ولكن ستكون جميع الأعمال المستقبلية الخاصة بالوزارة في المقر الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، عوضًا عن المقر القديم الذي كان في منطقة باب اللوق.

وعن انتقال الوزارة إلى المقر الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة، أوضح المتحدث الرسمي باسم الأوقاف، أن القرار يعتبر بمثابة نقلة نوعية في مجال الإدارة الحديثة، لافتًا إلى الانتقال للعاصمة الإدارية يعتبر في ذلك السياق، وليس مجرد انتقالًا مكانيًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *