نصف نهائي كأس مصر.. موعد مباراة الأهلي وإنبي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري

يترقب جمهور الكرة في مصر، المباراة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي وإنبي في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2022- 2023،  حيث يتأهل الفائز من الفريقين إلى المباراة النهائية وانتظار الفائز من فريقي الزمالك وبيراميدز اللذان يلعبان في نفس الدور،  ويحمل الأهلي لقب البطولة على حساب بيراميدز.

موعد مباراة الأهلي وإنبي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وإنبي في دور نصف نهائي بطولة كأس مصر، يوم الأربعاء المقبل على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس مصر وبطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد واجه الزمالك في 41 مباراة في بطولة الدوري، حقق الفوز في 30 مباراة وتعادل في 7 مباريات، في حين فاز إنبي في 4 مباريات، وسجل لاعبو الأهلي نحو 78 هدفا، وسجل لاعبو إنبي نحو 35 هدفا في شباك الأهلي عبر التاريخ، والتقى الفريقان في 7 مباريات خارج بطولة الدوري بواقع 4 مباريات بكأس مصر و3 مباريات في السوبر المحلي، فاز الأهلي في 6 مباريات وخسر في واحدة فقط.

2dd5626d4016838f8016934979f67190ea626a2e scaled
الأهلي وإنبي

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية غدا الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة إنبي، وذلك بعد أن قرر المدرب السويسري مارسيل كولر منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم الأحد بعد الفوز على فريق سان جورج الإثيوبي في أبطال إفريقيا يوم الجمعة والتي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون مقابل ليتأهل رسميا إلى دور المجموعات.

ويحاول الفريق الأول بالنادي الأهلي، تكرار إنجاز العام الماضي، حيث حصد جميع البطولات التي شارك فيها باستثناء كأس العالم للأندية، ونجح في حصد ببطولة الكأس على حسابب بيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *