نشترى دلوقي ولا ننتظر شوية.. شعبة الذهب تحسم مستقبل الذهب وعيار 21 خلال نهاية الأسبوع
نشترى دلوقي ولا ننتظر شوية.. شعبة الذهب مستقبل الذهب وعيار 21 خلال نهاية الأسبوع

يتعرض سوق الذهب إلى حالة من الاستقرار خلال الفترة الجارية، بعد موجة من التراجعات في عيار 21 الأكثر انتشارا في سوق الصاغة، وعلى أحر من جمر ينتظر المواطنين تراجع جديد في أسعار الذهب من أجل استثمار أموالهم وشراء المشغولات الذهبية او جنيه ذهب أو الاستثمار في الذهب، ويحافظ الذهب على قيمة العملة من الانهيارأو التضخم في ظل اضطراب الأسواق العالمية.

مستقبل سعر الذهب في مصر

يقول عمرو المغربي عضو مجلس إدارة شعبة الذهب فى الغرفة التجارية، أن هناك استقرارا في سعر الذهب خلال الفترة الجارية وسط هدوء ملحوظ في الطلب على الشراء، لافتا إلى أن عيار الذهب 21 سجل اليوم نحو 2150 جنيها، بما يعني الانخفاض تدريجي مع هدوء حركة الارتفاع والانخفاض على مدار اليوم، أي لا يوجد ارتفاع مفاجئ أو انخفاض مفاجئ.

2017 7 27 13 39 40 767
نشترى دلوقي ولا ننتظر شوية.. شعبة الذهب مستقبل الذهب وعيار 21 خلال نهاية الأسبوع

 

ونصح المغربي راغبي شراء الذهب الاستثمار الآن لأن الوقت الحالي مناسب جدا للشراء، متوقعا عدم وجود أي ارتفاعات مفاجئة حتى نهاية الأسبوع وأن حركة العرض والطلب متوازنة نسبيا، وأن سعر الصرف مستقر والسعر العالمي يشهد نفس حركة السعر المحلي، من حيث الارتفاع والانخفاض الهادئ علي مدار اليوم.

أسعار الذهب اليوم في مصر

  • سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 2457 جنيها للجرام الواحد أي بتراجع 6 جنيهات.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 2150 جنيها للجرام الواحد، بتراجع 5 جنيهات.
  • سعر الذهب عيار 18  سجل نحو 1843 جنيها للجرام الواحد.

سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم الاثنين

أما الجنيه الذهب فيعتبر الحصان الرابح، ويمكن الاستثمار فيه بدلا من المشغولات الذهبية إذ يعتبر أقل مصنعية ويمكن بيعه في أى وقت بدون أى خسائر كبيرة وسجل اليوم نحو 17200 جنيه، بدلا من 17240 جنيها عن آخر التعاملات، بتراجع 40 جنيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *