نجم برشلونة يشعل المنافسة بين ثلاثي الدوري السعودي
برشلونة

كشفت تقارير صحفية، أن هناك منافسة قوية بين ثلاثة من الأندية السعودية على ضم أحد لاعبي فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، حيث تستعد أندية الدوري السعودي لمواصلة الموسم التاريخي في استقطاب اللاعبين من أكبر الدوريات الأوروبية، وذلك بعد ضم العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية هي الأكبر في تاريخ الرياضة السعودية.

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن هناك اهتمام من قبل أندية في الدوري السعودي بالتعاقد مع اللاعب ماركوس ألونسو نجم فريق برشلونة في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث يتنافس كلا من الهلال والاتفاق واتحاد جدة استفسرت عن إمكانية ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ألونسو يتأخر في اتخاذ قراره بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي، حيث ما زال يعتقد أنه قادر على تقديم الكثير لفريقه برشلونة، مشيرا إلى أن اللاعب يفضل الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري لتحديد مصيره قبل اتخاذ قراره بشأن مستقبله سواء بالبقاء مع البرسا أو الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي.

IMG 20230821 232438
ماركوس ألونسو

وكشفت الصحيفة، في تقريرها أن فريق أتلتيكو مدريد، يرغب في التعاقد مع اللاعب ألونسو خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي أظهر اهتماما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه لم يتخذ خطوة جادة لضمه، وعلى الرغم من رغبة اللاعب في العودة لصفوف الدوري الإنجليزي، إلا أنه انتقل لصفوف برشلونة الإسباني قادما من صفوف البلوز تشيلسي.

يذكر أن اللاعب ألونسو، قد شارك هذا الموسم في 7 مباريات فقط من أضل 17 مباراة رسمية خاضها فريقه برشلونة، حيث شارك في التشكيل الأساسي في 4 مباريات بمجموع 299 دقيقة، ويجيد اللاعب اللعب في مركز الظهير الأيسر، وتراجع دوره بشكل واضح الموسم الحالي مقارنة بالعام الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *