نجم الزمالك يكشف حقيقة أنباء الاستغناء عن خدماته
فريق الزمالك

كشف اللاعب ماجد هاني وسط نادي الزمالك، حقيقة ما تردد خلال الساعات الأخيرة، بشأن اعتزام إدارة النادي بالاستغناء عنه والسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بحجة عدم حاجة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق لجهوده خلال الموسم الجديد.

وأكد لاعب وسط الزمالك في تصريحات صحفية، أن كل ما يتردد عن استغناء الزمالك عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية عار تماما من الصحة، وأنه مستمر مع الزمالك في الفريق، ولا يوجد نية لديه للرحيل ولم يتحدث أحد معه من الأساس حول الاستغناء عنه كما تردد.
وأضاف هاني، أنه ما زال يتبقى في عقده موسمان مع القلعة البيضاء وهو مستمر مع الفريق، ويأمل أن يكون له دور مع الفريق خلال الفترة المقبلة ويحصل على فرصة للمشاركة في المباريات في الموسم الجديد.

273496697 1357316501376940 1601842629789322565 n2022 2 14 9 53
اللاعب ماجد هاني نجم الزمالك

الزمالك يكشف حقيقة الاستغناء عن ماجد هاني

من جانبها، كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن اللاعب ماجد هاني من العناصر الأساسية في قطاع الناشئين، وكل ما يتردد عن رحيله غير صحيح، مشيرة إلى أن سيكون له دور مؤثر مع الفريق الأبيض في الموسم المقبل، خاصة في ظل عدم رفع الإيقاف الخاص بقيد اللاعبين حتى الآن وبالتالي سيكون هناك اتجاه على الاعتماد على قطاع الناشئين.

وأشارت المصادر، إلى أن اسم اللاعب ماجد هاني لم يتردد من الأساس ضمن اللاعبين الشباب الذين من الممكن الاستغناء عنهم أو إعارتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حتى الآن.

ويعد اللاعب ماجد هاني صاحب الـ 20 عاما، من العناصر الهامة والمؤثرة في القطاع، ويمتلك الكثير من العروض من أندية الدوري المصري، وكذلك عروض من دوري الدرجة الثانية السعودية، ولكنه متمسك بالحصول على فرصة في الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *