نجم الأهلي يوافق على الرحيل لهذا النادي في يناير
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب أحمد عبد القادر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، في ظل خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الفترة الأخيرة وعدم المشاركة بشكل أساسي منذ بداية الموسم.

وأشارت التقارير إلى أن نادي سموحة اقترب من ضم اللاعب أحمد عبد القادر، بعد أن تواصل أحد المسؤولين في النادي السكندري مع اللاعب لمعرفة رغبته قبل بدء المفاوضات بشكل رسمي مع القلعة الحمراء، حيث رحب اللاعب بالانتقال لفريق سموحة تحت قيادة أحمد سامي وذلك من أجل الحصول على فرصة للمشاركة واستعادة مستواه بعد غيابه عن اللعب أساسيا مع كولر.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، قد استبعد اللاعب أحمد عبد القادر من القائمة المسافرة إلى المملكة العربية السعودية لخوض بطولة كأس العالم للأندية، لأسباب فنية، بالإضافة إلى اللاعب صلاح محسن، اللذان اقتربا من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعرض اللاعب أحمد عبد القادر، لإصابة خلال تدريبات الأهلي قبل سفر بعثة الفريق إلى مدينة جدة لخوض مونديال الأندية، وخضع اللاعب لأشعة أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، ويتوقع أن يغيب عن صفوف الفريق لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع.

على جانب آخر، يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية، مساء غدا الخميس بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون اليوم الأربعاء، من أجل الاستعداد لمباراة فريق أوراوا الياباني لتحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *