نبأ عاجل من التعليم.. إعلان أوائل الثانوية العامة 2023 في هذا الموعد
إعلان أوائل الثانوية العامة 2023

أوائل الثانوية العامة 2023.. يترقب طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور إعلان نتيجة أوائل الثانوية العامة 2023، التي تمهد إلى ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، وذلك بعد أن انتهى ماراثون الامتحانات وأصبح الجميع متأهب ويتنظر على أحر من الجمر نتيجة الثانوية العامة، حبذا أنها تكشف الوجهة المستقبلية للطلاب الذين تقدموا إلى امتحانات الثانوية العامة هذا العام، وهو ما كشف موعده مصدر خاص لـ «الجنة نيوز» من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

أوائل الثانوية العامة 2023

وكشف المصدر «تحفظ على ذكر اسمه» أن أروقة ديوان عام وزارة التربية والتعليم على أتم الاستعداد إلى إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 مساء اليوم السبت أو صباح غدًا الأحد، لافتًا إلى أن الدكتور رضا حجازي، سيقوم بالاتصال بالأوائل من أجل إبلاغهم وتهنئتهم عبر الهاتف ومن ثم دعوتهم إلى تكريمهم خلال المؤتمر الصحفي المقرر عقده بالعاصمة الإدارية الجديدة لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023.

الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

وفيما يتعلق بـ رابط نتيجة الثانوية العامة 2023، كشفت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إتاحة نتيجة الثانوية العامة 2023 لجميع الطلاب والطالبات الذين تقدموا لامتحانات الثانوية هذا العام برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال هـــــــذا الرابــــــــط، وذلك عقب انتهاء المؤتمر الصحفي المرتقب للوزير ”حجازي“.

​​​​​​​موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة

وفي سياق متصل، أكد شادي عبد الله زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور رضا حجازي، كان قد أعلن قبل ذلك موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2023 على أن تكون بداية شهر أغسطس، موضحًا أن نتيجة الثانوية العامة تمر بالعديد من مراحل التدقيق والمراجعة من أجل ضمان خروجها بما يضمن تحقيق العدالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *