مين ضحية النهاردة؟.. ضيف برنامج رامز جاب من الآخر ثاني أيام رمضان

ينتظر محبي الفنان رامز جلال، الحلقة الثانية من برنامجه الجديد ” رامز جاب من الآخر”، الذي يعرضه مع بداية شهر رمضان الجاري، استمرارا لسلسلة برامج المقالب التي يقدمها الفنان خلال السنوات الماضية، حيث يأتي البرنامج هذا العام بفكرة جديدة عن المواسم الماضية، حيث يستضيف ضيفين وليس ضيف واحد ويكون الضيف على علم بقابلة رامز جلال.

وعرضت الحلقة الأولى من برنامج رامز جاب من الأخر، أمس الإثنين الأول من رمضان، حيث استضاف رامز النجمين أحمد السقا وباسم سمرة أبطال مسلسل العتاولة الذي يعرض في الموسم الجاري، وشهدت الحلقة أحداث مثيرة، خاصة وأن باسم سمرة كان لا يعلم بوجود السقا في الحلقة.

ضيف برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة الثانية

وعن ضيف الحلقة الثانية من برنامج رامز جاب من الأخر والتي ستعرض اليوم الثلاثاء الثاني من رمضان، فلم يعلن الفنان رامز جلال أو أي مصدر خاص بقناة أم بي سي مصر، أي أسم لحلقة اليوم، ولكن كشفت تقارير أن رامز جلال سيستضيف في حلقة اليوم الفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر.

موعد عرض الحلقة الثانية من برنامج رامز جاب من الأخر

من المقرر أن يعرض الحلقة الثانية من برنامج رامز جاب من الآخر في تمام الساعة السادسة و 5 دقائق بتوقيت القاهرة، و7 و5 دقائق بتوقيت مكة المكرمة، على قناة أم بي سي مصر الحاصلة على حقوق البث بشكل حصري،  وتم تصوير البرنامج في أحد ملاهي مدينة دبي في الإمارات.

وخلال برنامج رامز جاب من الآخر يظهر الفنان رامز جلال لضيف البرنامج فور وصوله موقع التصوير، ويتفق معه على إجراء حلقة حوارية معه بعيدا عن العنف والمقالب التي اشتهر بها، ولكن سرعان ما يقع الضيف في المقلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *