موهبة ألمانيا.. مانشستر سيتي يتحرك لضم بديل دي بروين
دي بروين ضمن قائمة الأفضل في إنجلترا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن المسؤولين في نادي مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي وحامل اللقب، بدأ التحرك في اكثر من اتجاه خلال الوقت الراهن، لمواصلة تدعيم الفريق والحفاظ على نجاحاته التي حققها الفترة الماضية لعل أبرزها الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي لموسمين على التوالي.

وأشارت التقارير،  إلى أن الفريق الإنجليزي، يدرس العديد من الخيارات لتعويض غياب اللاعب البلجيكي المخضرم كيفين دي بروين الذي كان له دور فعال في فوز مانشستر سيتي بالعديد من الألقاب على مختلف الألقاب المحلية وقارية وقاده لمنصة التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه في الموسم الماضي في يونيو 2023.
وأوضحت التقارير، أن السيتي يبحث عن بديل لـ دي بروين بعد تقدمه في السن وبلوغه 32 عاما، حيث وضع قائمة بالبدائل والخيارات من اللاعبين الذين يمكن تعويض غياب نجم الفريق.

مان سيتي يستهدف التعاقد مع نجم منتخب ألمانيا

وأوضحت التقارير الإنجليزية، أن فريق مانشسستر سيتي يستهدف التعاقد مع اللاعب الشاب جمال موسيالا، نجم بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا في الفترة المقبلة، لتعويض البلجيكي دي بروين، خاصة وأن الأخير أصبح محط أنظار عدد من الأندية السعودية للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

large 18
جمال موسيالا

وكان اللاعب الألماني جمال موسيالا قد قضى جزءا من مسيرته مع فريق ساوثهامبتون، وبعدها انتقل إلى فريق تشيلسي الإنجليزي، قبل أن ينتقل إلى صفوف العملاق البافاري بايرن ميونخ بطل ألمانيا التاريخ، وكان ظهوره الاحترافي الأول في شهر يونيو 2020، حتى أصبح من ضمن العماد الأساسي للفريق في التشكيل على الرغم من صغر سنه بـ 20 عاما فقط.

وخاص اللاعب موسيالا، نحو 130 مباراة، نجح خلالها في تسجيل نحو 31 هدفا، ومن المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب شاب في العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *