موقف تاريخي.. قرار ناري من الخطيب قبل عودة لاعبي الأهلي إلى القاهرة
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

قال نجم الأهلي السابق والإعلامي مجدي عبد الغني، بإن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد اتخذت قرار هام بشأن لاعبي الفريق الأول للفريق والذي خسر مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في المباراة التي جمعته بنادي فلامنجو البرازيلي ضمن بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في المغرب خلال الفترة ما بين 1 فبراير وحتى يوم 11 من الشهر ذاته.

قرار هام من الخطيب بشأن لاعبي الأهلي

أوضح عبد الغني في تصريحات إعلامية، بأن الكابتن محمود الخطيب قد قرر صرف مكافأة مالية لكل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، وذلك ضمن اللائحة المتفق عليها لبطولة كأس العالم للأندية، مشددًا على كون الإدارة راضية تمامًا على المستوى الذي قدمه الفريق خلال منافسات تلك البطولة.

وأشارت التقارير الإعلامية بأن إدارة الأهلي قد وافقت على صرف مكافأة تقدر بنحو 150 ألف جنيه لكل لاعب وفقًا للائحة التي تم الاتفاق عليها قبل انطلاق تلك البطولة، وهذا كنوع من أنواع التقدير من قبل الإدارة للجهاز الفني واللاعبين بعد مجهودهم في تلك النسخة الحالية من كأس العالم للأندية.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي قد تحصل على جائزة مالية تقدر بنحو 2 مليون دولار وذلك بعدما احتل الفريق المركز الرابع في البطولة خلف كلًا من ريال مدريد والهلال الذي جاء في المركز الثاني ومن ثم نادي فلامنجو البرازيلي الذي نجح في أن يحصد الميدالية البرونزية على حساب الأهلي.

موعد المباراة القادمة للنادي الأهلي

يخوض المارد الأحمر مباراته المقبلة في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات أمام نادي الهلال السوداني، وذلك مساء يوم السبت المقبل والموافق 18 فبراير 2023 على أرضية ملعب نادي الهلال، وهذا بعدما تم تأجيل مباراة الجولة الأولى التي كان من المفترض أن يخوضها الأهلي أمام القطن الكاميروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *