موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الهزيمة من الأهلي في الكأس
جدول مباريات الزمالك في يونيو 2023 وسبب تأجيل المواجهة بين الأهلي والزمالك

ينتظر جماهير الفريق الأول بنادي الزمالك، مباراة الفريق المقبلة، بعد خسارته أمام الغريم التقليدي الأهلي مساء الجمعة بهدفين دون مقابل في نهائي بطولة كأس مصر التي أقيمت على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية، أحرزهما كلا من إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة ثنائي المارد الأحمر.

وكان الزمالك قد ظهر بمستوى مميز في نهائي الكأس أمام الأهلي، وكان صاحب الاستحواذ الأكبر، وعدد التصويبات وكافة الاحصائيات ولكن الأهلي قد الفوز بعد تغييرات مؤثرة من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الذي خطف اللقاء في آخر عشرة دقائق من المباراة فقط.

موعد مبارة الزمالك المقبلة

ومن المقرر، أن تعود بعثة الفريق الأول بنادي الزمالك إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة قادمة من المملكة العربية السعودية، من أجل غلق ملف بطولة كأس مصر، والاستعداد للمباراة المقبلة التي ستكون أمام فريق الجونة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك المقبلة أمام فريق الجونة على ملعب خالد بشارة بالجونة، مساء الثلاثاء المقبل 12 مارس الجاري ثاني أيام رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الزمالك لخطف نقاط المباراة الثلاثة من أجل عدم التأثر من خسارة لقب كأس مصر، وتحسين مركزه الثالث عشرة في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة، في حين يتواجد الجونة في المركز الثامن برصيد 19 نقطة بعد فوزه مساء الجمعة على فريق بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف.

ويسعى الزمالك لتضميد جراحه ومصالحة جماهيره بعد خسارة لقب نهائي كأس مصر، في أول ظهور للصفقات الجديدة وأولى المباريات النهائية للبطولات، في عهد جوزيه جوميز، في حين يأمل فريق الجونة في مواصلة نتائجه الإيجابية والتقدم في مراكز المتقدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *