موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
مباراة الاهلي والوداد المغربي

رفعت إدارة النادي الأهلي حالة الطوارئ وأغلقت باب الانتصارات في الدوري المصري للبحث عن انتصار جديد في القارة السمراء إذ تعتبر المواجهة القادمة في نهائي دوري أبطال أفريقا بين الأهلي والوداد المغربي من أقوى المباريات، لذلك يسعى السويسرى مارسيل كولر إلى فرض حالة من الانغلاق على اللاعبين والاستعداد جيدا للمباراة المقبلة.

تحرك مفاجئ من الأهلي قبل مباراة الوداد في نهائي

وحقق الأهلي فوزًا على سيراميكا في المباراة المؤجلة له من الأسبوع السابع والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، ويسعى كولر إلى الاستعداد جيدا لمباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتهما 4 و11 يونيو المقبل.

ahly vs wydad
موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

 

وكان الأهلي حجز بطاقة التأهل في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة في حين تأهل الوداد عقب التعادل مع الفريق العنيد صن داونز بنتيجة 2/2 فى مجموع المباراتين، ويسعى الأهلي إلى تحقيق المعادلة الصعبة وتحقيق فوزا في نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام الوداد المغربى

ويسعى الأهلي للمواجهة النارية أما الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء الأحد المقبل على أن نطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد القاهرة الدولي في مباراة فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

من يدير مباراة الأهلي والوداد المغربي

ومن المقرر أن يدير اللقاء بين الأهلي والوداد المغربي طاقم الحكام وهم الليبي معتز إبراهيم والتونسي هيثم قيراط حكم للفار ومصطفى غربال مساعدًا للفار، حسبما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ومن المقرر أن تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت مباراة الأهلي والوداد المغربي إذ انها المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا إضافة إلى قنوات أون تايم سبورت ولكن على التردد الأرضي الخاص بالقناة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *