مفاجأة جديدة من ماسك.. موعد بدء برنامج مشاركة عائدات الإعلانات مع صناع المحتوى في تويتر
موعد بدء برنامج مشاركة عائدات الإعلانات مع صناع المحتوى في تويتر

بعد أن أطلقت منصة Twitter رسميًا برنامَج مشاركة عائدات الإعلانات الذي يسمح لمنشئي المحتوى بتلقي جزء من عائدات الإعلانات التي تظهر في الردود على التغريدات التي ينشرونها، يبحث الكثيرون عن موعد بَدْء البرنامَج.

برنامَج تويتر الجديد

وكشف موقع تويتر أن البرنامج سيتم طرحه على نطاق أوسع الشهر المقبل، مما يسمح لمنتجي المحتوى المؤهلين بالتقدم للبرنامج، بعد أن بدأ تويتر في الدفع لبعض منتجي المحتوى المؤهلين الذين اشتركوا في خدمة Twitter Blue وأرسلت لهم اشعارات بالمبلغ المستحَق من خلال الإعلان وسيتم إيداعه في حساباتهم المصرفية.

وفقًا لما ذكره موقع Twitter اليوم، فإن البرنامج مصمم لتحفيز منشئي المحتوى بحسابات تساعد تويتر على جني الأموال، مما يسمح لمنشئي المحتوى بتلقي حصة من عائدات الإعلانات، وكشف مالك تويتر Elon Musk أن هذه المدفوعات ستكون تراكمية.

وسط منافسة مع تطبيق Meta Thread، يختبر Twitter خدمة جديدة تتيح للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية ومرئية عبر الرسائل المباشرة، والتي ستمنح مستخدمي التطبيق ميزات جديدة تسهل عليهم البقاء على اتصال، نظرًا لأن الواجهة الجديدة لا تزال قيد التطوير، يمكن للمستخدمين التواصل بسهولة عبر الصوت والفيديو بمجرد النقر فوق رمز الاتصال في صفحة الرسائل الخاصة.

هذه المِيزة الجديدة لتطبيق Twitter تتماشى أيضًا مع اتجاه Elon Musk، حيث أعلن Elon Musk في مايو من العام الماضي، تحديثًا شاملًا لرسالة Twitter، مضيفًا عددًا كبيرًا من الوظائف، مما يجعله منافسًا لتطبيقات التراسل الفوري الأخرى، بما في ذلك الرد على الرسائل والتفاعل مع الرسائل باستخدام رموز تعبيرية مختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *