“مواعيد الإمتحانات لطلاب الدبلومات”… وزير التعليم الفني يعتمد مواعيد إختبارات الفصل الدراسي الثاني ٢٠٢٤

فور أن تم الإعلان عن إعتماد وزير التربية والتعليم لموعد إختبارات الثانوية الفنية والدبلومات، وبدأ الطلاب في رحلة بحث لمعرفة موعد هذه الإختبارات التي تم إعتمادها من قِبل الوزير.

وجدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وقع بالفعل وأعتمد موعد إختبارات الدبلومات الفنية، على أن تبدأ الإختبارات بداية من شهر مايو القادم ٢٠٢٤.

images 99

ولقد سعت الوزارة إلى التأكد من سلامة جميع الإجراءات لأداء الإختبارات على أكمل وجه، بالإضافة إلى التعاون مع المراكز والإداريات المختلفة، وفي هذا المقال نوضح موعد الإختبارات بالتحديد، بالإضافة إلى ذكر الإستعدادات التي قامت بها وزارة التربية والتعليم.

موعد إختبارات الدبلومات

على حسب الجداول التي تم إعتمادها لطلاب الدبلومات، نجد أن بداية الإختبارات ستكون في يوم ٢٥ مايو ٢٠٢٤، على أن تنتهي يوم ٦ يونية عام ٢٠٢٤، هذا بالنسبة للإختبارات التحريرية.

images 100

جدير بالذكر أن هذا الموعد يأتي بدلًا من الموعد القديم الذي تم الإتفاق عليه من قبل، فكان من المفترض أن تقام إختبارات الدبلومات في الأول من يونية، ولقد تم تقديم الموعد ليصبح يوم ٢٥ مايو بدلًا من بداية شهر ٦.

أما بالنسبة لأي إختبارات أخرى غير التحريرية أي الشفوية أو العملية، فيمكن القيام بها قبل الموعد الذي تم إعلانه لأداء الإختبارات التحريرية.

إستعدادات وزارة التربية والتعليم لإختبارات الدبلومات

لقد تم التنسيق مع الإدارات المختلفة في كل محافظة، مع وزارة التربية والتعليم، وذلك من أجل أداء الإختبارات على أكمل وجه دون أن يواجه الطلاب مشاكل خلال أداء الإختبارات.

images 2024 04 04T111936.092

بالإضافة إلى ذلك أهتمت الوزارة براحة المراقبين على الطلاب، وتم تخصيص أماكن بمواصفات جيدة لكي يتم المكوث فيها، كل هذا تسعى إليه الوزارة من أجل راحة الجميع، سواء الطلاب أو المراقبين عليهم في الإختبارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *