مهرجان البحر الأحمر السينمائي يكشف عن موعد عرض فيلم شماريخ في مصر والدول العربية

كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن الموعد المقرر فيه عرض فيلم شماريخ والذي من المقرر عرضه ضمن فعاليات برنامج روائع عربية، وذلك في الأول من ديسمبر الجاري حيث يحضره أبطال العمل جميعاً وشركة الإنتاج، هذا ويأتي الفيلم من بطولة كلاً من آسر ياسين وأمينة خليل وخالد الصاوي وآدم الشرقاوي ومصطفى درويش ومحمد ثروت، ومن إخراج وتأليف عمرو سلامة وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي.

موعد عرض فيلم شماريخ

من المنتظر أن ينطلق عرض فيلم شماريخ في مختلف دور السينما في الدول العربية انطلاقاً من السابع من ديسمبر، مع عرض خاص آخر للفيلم في مدينة دبي في الخامس من ديسمبر وذلك.قبل الاستعداد لعرضة في مختلف السينمات المصرية في الرابع عشر من ديسمبر.

يجدر بالذكر أن فيلم شماريخ يهل علينا بقصة مليئة بالتشويق والحركة والإثارة، حيث يتركز حول فكرة الضغوطات التي يتعرض الفرد لها طوال حياته، إذ يقع رجل أعمال ثري في حب فتاة ويمر بعدد من الضغوطات والمشاكل.

بوستر فيلم شماريخ

يجدر بالذكر أن الجهة المنتجة للفيلم قد كشفت عن بوستر جديد للعمل يتصدره أبطال الفيلم أمينة خليل والفنان آسر ياسين،و وبالفعل تم الانتهاء في الوقت الراهن من تصوير الفيلم المقرر عرضه خلال موسم أفلام 2023.

267
البوستر الرسمي لفيلم شماريخ

يجدر بالذكر أنه قد تم الانتهاء من مرحلة المونتاج الخاصة بالفيلم المشار إليه، ومن المقرر أن يلي المرحلة السابقة مرحلة الجرافيكس والموسيقى، أما عن أغنية الفيلم فسيتم طرحها لتكون مناسبة للأحداث الجارية فيه، وحتى اللحظة الراهنة، لم يتم الاستقرار على المطرب المقرر له أداء تلك الأغنية، هذا وينتظر كثير من المتابعين موعد عرض هذا الفيلم بعد تداول الكثير من الأنباء عن قصة الفيلم إذ وصفها البعض بالمشوقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *