من هي ثراء جبيل التي ظهرت في كليب موحشتكيش مع تامر حسني؟
أغنية موحشتكيش لتامر حسني

تصدرت الفنانة ثراء جبيل، محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شاركت في الأداء التمثيلي في كليب أغنية موحشتكيش للفنان تامر حسني، الذي طرح مساء أمس الثلاثاء ضمن ألبومه الجديد هرمون السعادة، من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم.

أول تعليق من ثراء جبيل على طرح كليب موحشتكيش ورد تامر حسني

وبعد طرح الكليب كتبت الفنانة ثراء جبيل من خلال منشور لها على انستجرام: “أخيراً الكليب نزل أنا سعيدة جداً لاختيارى إنى أكون جزءا من كليب للفنان اللى بحبه أوى وبحب أغانيه وبيضحكنى من قلبى استمتعت بكل لحظة فى الأغنية.. شكراً ليك يا تامر على اهتمامك وإحساسك بكل تفصيلة عشان كل اللى حواليك يطلعوا بالصورة الراقية دى”.

في حين رد عليها تامر حسني على ثراء جبيل بقوله: “”يا ثراء والله أنا اللى فخور بأدائك الرائع مبسوط بأدائك من قلبى الفنان اللى بتحبيه من وإنتى صغيرة والمخرج اللى وقفتى تمثلى قدامه ما شاء الله كل الناس حاسة إحساسك الجميل، اختيارى ليكى كان فى محله ، فعلاً تستحقي كل الخير و النجاح و أنا شايفك قريب جداً في مكانه كبيرة اوي اوي بإذن الله”.

كلمات أغنية موحشتكيش لتامر حسني

وتقول كلمات أغنية موحشتكيش لتامر حسني التي طرحت أمس الثلاثاء: “شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير.. أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك.. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش بعدك خالص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات.. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات.. ذكريات.. آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان.. لسه صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان.. وضحكتك بين الحروف”.

من هي ثراء جبيل؟

وثراء جبيل هي ممثلة مصرية وكاتبة ولدت في يناير 1991، وتخرجت في المعهد العالي للسينما، وحصلت على دبلوم للدراسات العليل في السيناريو، وشاركت في بدايتها في بطولة عدد من الأفلام الروائية القصيرة وعددا من مشاريع التخرج بمعهد السينما، كما شاركت في السينما بعدد من الأفلام مثل “قبل الربيع – تفاحة حوا – الكاهن – اتنين للإيجار – رهبة”، وغيرها.

وشاركت ثراء جبيل في المسرح بدور هام في مسرحية يوم أن قتلوا الغناء، ومسرحية الملك لير مع يحيي الفخراني، وغيرها من الأعمال المسرحية، وعلى صعيد الدراما شاركت في الكثير من المسلسلات مثل “نكدب لو قلنا مبنحبش – ذات – آدم وجميلة – صديق العمر – سجن النسا – طريقي – حواري بوخاريست – الكابوس – كفر دلهاب – الرحلة – لآخر نفس – شقة فيصل – شبر مية – بحر – القمر آخر الدنيا – خارج السيطرة – وش وضهر – المشوار – آخر دور – اتزان – نصي التاني – سوق الكانتو – تحت الوصاية – آسيل”.

ويعد مسلسل ورق التوت هو آخر أعمال الفنانة ثراء جبيل وعرض في شهر أكتوبر الماضي، ومؤخرا احتفلت الفنانة بزفافها على الفنان مختار الديناري في أمريكا وهو ممثل ومدرب رقص معاصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *