من هو جميل ألكساندر خطيب ابنة العاهل الأردني؟

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي خبر عن موعد زفاف ابنة العاهل الأردني الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، التي كانت خطبتها على ألكساندرا العام الماضي، وتم الإعلان عن موعد الزفاف من قبل الديوان الملكي الأردني، نذكر لكم هذا المعاد من خلال المقال فتابعونا.

تفاصيل خطوبة الأميرة إيمان 

تم الإعلان عن خطبة الأميرة إيمان على جميل ألكساندر في شهر يوليو من العام الماضي، وقام بالتهنئة الكثير من الاقارب والأشخاص الآخرين على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وتم عمل حفل خطوبة الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني، قد أقيم حفل الخطوبة بحضور الملك عبد الله الثاني ملك الأردن والملكة رانيا عبدالله، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني.

هنأ الكثير من الأشخاص الأميرة بحفل زفافها من بينهم الملكة رانيا والملك عبد الله الثاني من خلال تغريدة على” تويتر” في ذلك الوقت متمنيين للأميرة وخطيبها جميل ألكساندر ترميوتس السعادة والهناء، وهنأت الملكة رانيا عبد الله ابنتها الملكة إيمان على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائله:”مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك بالدنيا عندي! ربنا يهنيكم ويوفقكم ويتم الزواج على خير.

من هو جميل ألكساندر ترميوتس؟ 

جميل ألكساندر ترميوتس هو شاب من أصل يوناني، ولد في عام 1994 في العاصمة الفنزويلية، عرف عن جميل أنه حصل على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، يعمل جميل في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية بقطاع الخدمات المالية.

موعد عقد قران نجلة ملك الأردن 

تم الإعلان اليوم الأحد من قبل الديوان عن موعد عقد قران الأميرة إيمان على جميل الذي حدد تمامه في يوم 12 من شهر مارس الحالي، فرح الكثير من الأشخاص وقاموا بتهنئة الملكة وخطيبها على مواقع على مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *