من قلب السيتي.. ريال مدريد يتحرك لضم بديل كيليان مبابي
عقابا لـ كيليان مبابي.. ريال مدريد يسعى لخطف نجم مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة بشأن تحرك نادي ريال مدريد الإسباني من أجل ضم بديل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في حال فشل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لقيادة هجوم الريال في الموسم المقبل خاصة بعد رحيل اللاعب كريم بنزيما عن صفوف الفريق لصفوف اتحاد جدة السعودي.

وكشفت صحيفة سكاي سبورتس العالمية، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وضع بديل مبابي، حيث اختار اللاعب الأرجنتيني الدولي جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، كخيار احتياطي في حالة عدم نجاح المفاوضات وضم الفرنسي مبابي نجم باريس سان جيرمان الصيف القادم.

وكان اللاعب الفرنسي مبابي قد ارتبط بشكل كبير بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني منذ سنوات وكل فترة قيد يتجدد الحديث عن الصفقة المنتظرة، ومن المتوقع أن ينتقل أخيرا للنادي الإسباني بمجرد انتهاء عقده في الصيف المقبل.

238980
جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي

نجم بايرن موينخ على أعتاب ريال مدريد

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز ظهير بايرن ميونخ الألماني، أصبح على قائمة الصفقات المطلوبة لريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث كشف صحيفة ماركا الإسباني، أن وكيل اللاعب خرج بتصريحات مثيرة قبل أشهر أكد من خلالها رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل بالتزامن مع أنباء عن اهتمام النادي الملكي بضمه.

وأضافت الصحيفة، أن “الريال ركز في السنوات الماضية، على تدعيم خط الوسط بنجوم صغار السن ويمتلكون جودة كبيرة، بينما سيبدأ النادي منذ الآن التفكير بتدعيم مراكز أخرى، وأحد أهم المراكز التى تحتاج لرفع الجودة بها هو الظهير الأيسر، فى ظل إصابات فيرلاند ميندى المتكررة، وعدم ظهور فران جارسيا بالمستوى المطلوب”.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب بدأ في خطة تمرد من أجل الانتقال إلى ريال مدريد، حيث ينتهي عقده مع البايرن في 30 يونيو 2025، ولكنه يرفض التجديد مع العملاق البافاري، وهو موقف متكرر لأغلب الصفقات التي يسعى الريال لحسمها في المستقبل، على غرار صفقة بيلينجهام من بوروسيا دورتموند في الانتقالات الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *