منافسة قوية بين بايرن ميونخ وبرشلونة على هذا المدرب
برشلونة وبايرن

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن هناك صراع محتمل بين فريقي برشلونة وبايرن ميونخ خلال الأيام المقبلة، من أجل التعاقد مع مدرب البافاري السابق هانري فليك، في ظل رغبة كل فريق في التعاقد مع مدير فني جديد بعد نهاية الموسم الجاري لقيادة الفريق في الموسم القادم.

وأعلن المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، الرحيل عن صفوف فريقه في نهاية الموسم الحالي بعد تراجع نتائج الفريق خلال الموسم الجاري، في حين تفكر إدارة بايرن ميونخ بشكل جدي في إقالة المدرب الحالي توماس توخيل بسبب تراجع نتائج وأداء الفريق في الفترة الماضية والهزيمة الساحقة بثلاثة أهداف مقابل فريق ليفركوزن في الدوري وخسارة الصدارة للبطولة المفضلة للبافاري.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية، أن فريق برشلونة الإسباني يبحث عن خليفة المدرب الحالي تشافي، ومن الممكن أن يكون له تأثير رئيسي على خطط فريق بايرن ميونخ، حيث يمكن أن يضع الثنائي في مسار تصادمي مع الفريق الكتالوني الذي يفكر أيضا في نفس المدرب فليك لخلافة تشافي.

وأشارت الصحيفة الألمانية أن المدرب الألماني فليك يحرص على العودة إلى إدارة الأندية وذلك بعد الفترة التي قضاها على رأس المنتخب الألمانية التي لم تكلل بالنجاح، كما أن كلا من برشلونة وبايرن مهتمان بالحصول على خدماته بعد نهاية الموسم الجاري لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر المدرب فيليك الذي يبلغ من العمر 58 عاما بين المرشحين الحاليين لتولي المسؤولية الفنية في برشلونة الإسباني، لكن فرصة العودة إلى بايرن ستكون عقبة أمام برشلونة الذي يبحث في نفس الفترة عن مدرب كبير يقود الفريق لحصد عدد البطولات، خاصة بعد تراجع نتائجه.

ويحتل فريق برشلونة الإسباني المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ 51 نقطة قبل مباراة اليوم أمام سلتا فيجو، في حين يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول الدوري الإلماني برصيد 50 نقطة بعد ليفركوزن صاحب الصدارة بـ 55 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *