منافسة قوية بين الأهلي والزمالك لضم عمرو زكي الجديد
الأهلي والزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك، بدأوا التحرك والدخول في مفاوضات للتعاقد مع صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، وذلك بعد حل أزمة ملف وقف القيد المفروضة على النادي لعدم سداده مستحقات فريق لشبونة البرتغالي ومستحقات خالد بوطيب ومستحقات بنجامين أتشيمبونج.

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك برئاسة حسين لبيب، وضع خطة من أجل حل أزمة ملف القيد، قبل الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، من أجل السماح لهم بالتعاقد مع عدد من الصفقات لتدعيم الصفوف خاصة وأنه حرم من التعاقد مع أي لاعبين في الميركاتو الصيفي الماضي.

الزمالك يتحرك لحسم صفقة القناص

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في نادي الزمالك بدأوا التحرك لحسم صفقة أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، حيث بدأت جس نبض اللاعب قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة الفريق البترولي لحسم الصفقة.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب أمين أوفا يحظي بإعجاب كبير من المسؤولين في نادي الزمالك منذ الموسم الماضي، في ظل استمرار تألقه مع الفريق، ويحظي اللاعب اهتماما أيضا من النادي الأهلي الذي يتابعه في ظل تواضع مستوى اللاعب الفرنسي أنتوني موديست أحد صفقاته الصيفية.

albums matches 2063154 20
أحمد أمين أوفا لاعب إنبي

وكان فريق الزمالك قد تعرض للخسارة أمام فريق إنبي يوم الجمعة الماضية بهدفين مقابل هدف على استاد المقاولون العرب، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، وأحرز اللاعب أحمد أمين أوفا هدف الفوز للفريق البترولي، حيث فقد الفارس الأبيض نحو 7 نقاط في أول 5 مباريات بعد التعادل أمام بيراميدز والمقاولون العرب وخسر من إنبي.

ويستعد الزمالك للمباراة المقبلة أمام فريق زد يوم الجمعة المقبلة 3 من نوفمبر المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *