منافسة شرسة بين ريال مدريد وأندية أوروبا على ضم الموهبة البرازيلية
ريال مدريد الإسباني

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد الإسباني دخل في منافسة وصراع قوية مع عدد من أندية أوروبا من أجل التعاقد مع صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، حيث يحاول الملكي في تدعيم الصفوف من أجل مواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

ريال مدريد يسعى لحسم التعاقد مع صفقة برازيلية

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد يسعى لحسم التعاقد مع اللاعب البرازيلي إستيفاو ويليان مهاجم فريق بالميراس والملقب بـ ميسينيو، حيث يبلغ اللاعب من العمر 16 عاما فقط، ولكن نجح في خطف الأنظار إليه من جانب العديد من الأندية على رأسها ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة الإسبانية؛ إلى أن إدارة نادي ريال مدريد، ترغب في التعاقد مع اللاعب الصغير موهبة بالميراس بالتواصل مع النادي لحسم صفقة ميسينيو، مشيرا إلى أن الموهبة الشابة وقع أول عقد احترافي مع فريقه بالميراس البرازيلي في شهر أبريل الماضي، وهو لا يزال في سن الـ 16 عاما مع وجود شرط جزائي في تعاقده وصل إلى 60 مليون يورو.

استيفاو ويليان 2
ميسينيو لاعب بالميراس

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة القطري ناصر الخليفي، دخل في خط صفقة الموهوب الشاب، وقدم عرضا مالي مغريا إلى نادي بالميراس وصل إلى 40 مليون يورو، وزاد العرض إلى 50 مليون يورو، ولكن اللاعب أوضح أنه يضع رغبته الأولى في الانتقال إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد يجد صعوبة في إنهاء الصفقة، حيث يتنافس عليه العديد من الأندية على رأسها الغريم التقليدي برشلونة الإسباني، وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وتشيلسي الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *