مكافأة غير مسبوقة.. خزائن الأهلي تنتظر انتعاشة مالية كبرى في حال التتويج بلقب إفريقيا
الأهلي

يحبس جمهور الأهلي الأنفاس، انتظارا للمباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول ونظيره الوداد المغربي في إياب بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام سماء اليوم السبت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، حيث يدخل المارد الأحمر المباراة بأفضلية الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الماضي.

ويحتاج الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الليلة بالتعادل أو الفوز بأي نتيجة أو حتى الهزيمة بفارق هدف وحيد بشرط التسجيل في  المباراة، أما الوداد فيكون في حاجة لتحقيق الفوز بأي نتيجة شرط عدم استقبال أهداف،  أو الفوز بفارق هدفين من أجل التتويج باللقب، وفي حالة فوزه بهدفين مقابل هدف سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

خزائن الأهلي تنتعش بأموال طائلة في حالة الفوز باللقب

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، رفع المكافأة المالية لبطل دوري أبطال إفريقيا بداية من الموسم الجاري، حيث يحصل البطل على 4 ملايين دولار بعد  أن كانت العام الماضي 2.5 مليون دولار فقط، أما الوصيف صاحب المركز الثاني فيحصل على 2 مليون دولار بعد  أن كانت مليون و200 ألف دولار.

غيابات الأهلي أمام الوداد
الأهلي والوداد

وأقر الاتحاد الإفريقي كاف حصول الفريق الذي وصل لربع النهائي على 900 ألف دولار، وللفرق المشاركة في دور المجموعات أصحاب المركز الثالث والرابع تحصل على 700 ألف دولار.

وكشفت تقارير صحفية،  أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي استقر على الدفع بنفس تشكيل مباراة الذهاب على استاد القاهرة الدولي مع إجراء تغيير وحيد بمشاركة اللاعب محمد  الشناوي في مركز حراسة المرمي الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب إصابته في السمانة وشارك اللاعب مصطفي شوبير بدلا منه وقدم مستوى مميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *