مفاجأة: نجم الزمالك يضغط للرحيل إلى بيراميدز
فريق الزمالك

كشف الإعلامي محمد فاروق، أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يرغب في الانتقال إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد خروجه من حسابات المدير الفني،وابتعاده عنه المشاركة، ولخوض تجربة جديدة بداية من الموسم القادم.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب عبد الله جمعة يرغب في الرحيل عن صفوف الزمالك والانتقال إلى فريق بيراميدز، لخوض تجربة جديدة بعد دخول النادي السماوي في مفاوضات معه، وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات من خلال برنامجه البريمو على قناة تن الفضائية، أن عبد  الله جمعة دخل دائرة اهتمام مسؤولي بيراميدز للتعاقد معه خلال نهاية الموسم الجاري.

وأضاف فاروق في تصريحات، أن عبد الله جمعة تلقى خلال الساعات الماضية، اتصالات من مسؤولي بيراميدز لمعرفة مصيره مع الزمالك، مشيرا إلى أن اللاعب رحب بالانضمام إلى فريق بيراميدز خلال الفترة الماضي، وطالب المسؤولين في الفريق السماوي حسم المفاوضات مع الزمالك للحصول على خدماته في بداية الموسم القادم.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك تحت قيادة معتمد جمال، التمرينات الجماعية لمواجهة فريق المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الخميس القادم 14 من ديسمبر الجاري، المقرر إقامته في برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الزمالك لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث نجح الفريق في تحقيق 5 انتصارات على التوالي على فريق بيراميدز في كأس مصر، وعلى فريق أبو سليم الليبي، وعلى فريق مودرن فيوتشر في الدوري، وعلى فريق سوار الغيني، والفوز على فريق ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية الإفريقية في المباراة الأخيرة بهدف دون مقابل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *