مفاجأة من حسام حسن بشأن دفاع المنتخب أمام نيوزيلندا في كأس العاصمة
حسام حسن

استقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على شكل الدفاع الذي سيخوض به مباراة الفراعنة الودية أمام منتخب نيوزيلندا ضمن البطولة الودية التي ستقام في العاصمة الإدارية بمصر بمشاركة منتخبات كلا من كرواتيا وتونس ونيوزيلندا خلال الفترة من 22 حتى 26 من شهر مارس الجاري.

دفاع منتخب مصر أمام نيوزيلندا

وكشفت التقارير، أن حسان حسن المدير الفني لمنتخب مصر، الذي يظهر لأول مرة كمدرب للمنتخب الوطني أمام نيوزيلندا يوم الـ 22 من الشهر الجاري، بعد توليه المهمة الفنية خلفا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق، بعد فشل الأخير في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار وودعهته الفراعنة من دور الـ 16 أمام منتخب الكونغو، استقر على اللاعبين الذين سيتم الدفع بهم في مركز الدفاع.

وأشارت التقارير، إلى أن حسام حسن سيدفع باللاعب محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، في حين يلعب محمد حمدي لاعب بيراميدز في مركز الظهير الأيسر، مع وجود ثنائي دفاعي وهما محمد عبد المنعم وأحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة السعودي.

19 لاعبا في مران منتخب مصر

وكان المنتخب الوطني قد أجرى تدريباته أمس السبت في حضور نحو 19 لاعبا هم ” محمد أبو جبل ومحمد عواد والمهدي سليمان ومصطفى شوبير ورامي ربيعه ومحمد هاني ومحمد حمدي وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة ومصطفى فتحي وأحمد عاطف ومحمد الشامي، ومصطفى شلبي”.

وحضر مران المنتخب، كلا من جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومحمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وشهد المران أجواء حماسية من حسام حسن وإبراهيم حسن، حيث أوقف المران أكثر من مرة لتوجيه تعليمات إلى اللاعبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *