مفاجأة.. لويس إنريكي يقترب من تدريب نادي كبير في الدوري الإنجليزي
لويس إنريكي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن لويس إنريكي، المدير الفني السابق لصفوف منتخب إسبانيا، يقترب بقوة من الانضمام إلى الدوري الإنجليزي، مع واحد من الفرق الإنجليزية الكبرى التي لها تاريخ كبير، وذلك في ضوء البحث الكبير عن مدرب ذا سيرة ذاتية قوية قادر على النهوض بالفريق مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

ويعد لويس إنريكي واحد من المدربين المميزين في الساحة الرياضية، خاصة بعد توليه العديد من الفرق والمنتخبات المميزة، والتي كانت آخر تجربة له مع منتخب إسبانيا، ألا أن الهزيمة أمام منتخب المغرب في كأس العالم الماضية، أطاحت بالمدير الفني من مكانه، وسط حالة من الذهول له، خاصة أن الخروج أمام أسود الأطلس كانت مفاجأة مدوية.

لويس إنريكي يقترب من تدريب هذا النادي في الدوري الإنجليزي

وبحسب ما نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، أن إنريكي أصبح قريب من الانتقال إلى صفوف تشيلسي خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل خلافة جراهام بوتير هناك، إذ أن تشيلسي مازال يبحث عن التعاقد مع مدير فني جديد، ومازال لم يحسم أمره حتى تلك اللحظة حول اسم المدير الفني الجديد لصفوف نادي تشيلسي.

وكان ناجلسمان المدير الفني السابق لصفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، هو المدرب الأقرب للانتقال لصفوف نادي تشيلسي، ألا أن تلك اللحظة لم يتم الانتهاء من التعاقد مع مدرب جديد وسط تصاعد قوي لحظوظ لويس إنريكي في الانتقال إلى البلوز خلال الأسابيع المقبلة.

وأشارت صحيفة آس إلى أن ناجلسمان لديه بعض المشاكل المادية مع نادي بايرن ميونخ، مازال يتم العمل على تسويتها، ومن الممكن رؤية لويس إنريكي هو المدير الفني القادم لصفوف نادي تشيلسي خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي تشيلسي قد قدم موسمًا مميزًا في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، بضم عدد من اللاعبين المميزين، ألا أن الفريق لم يقدم المستوى المتوقع له مع جراهام بوتير، الأمر الذي أجبر الإدارة على إقالته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *