مفاجأة.. لاعب الزمالك المعار يتفوق على ثلاثي هجوم القلعة البيضاء
الزمالك

أجرت تقارير صحفية، مقارنة بما يقدمه اللاعب حسام أشرف جناح فريق الزمالك المعار في الموسم الحالي لصفوف بلدية المحلية، وما يقدمه ثلاثي الفارس الأبيض التونسي سيف الدين الجزيري، واللاعب البنيني سامسون أكينيولا، وناصر منسي، في ظل تفوق الأول والمستوى الذي يقدمه مع الفريق الصاعد للدوري الممتاز.

وسجل اللاعب حسام أشرف المعار لصفوف بلدية المحلة، هدفين في مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباتر، يوم الجمعة الماضية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز التي انتهت بفوز الأخير بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليرفع اللاعب رصيده من الأهداف إلى 8 أهداف في قمة هدافي الدوري بالتساوي مع اللاعب المغربي أحمد بلحاج نجم فريق سيراميكا كيلوباترا.

وأشارت التقارير، إلى أن الثلاثي الجزيري وأكينيولا ومنسي يعانون من عدم فاعلية خلال الموسم الحالي، حيث خاض حسام أشرف لاعب الزمالك المعار للبلدية 13 مباراة بقميص ناديه سجل خلالها نحو 8 أهداف وصنع هدفين خلال 1012 دقيقة في بطولة الدوري الممتاز.

وفي المقابل، خاض اللاعب ناصر منسي بقيمص الزمالك في الموسم الجاري، 3 مباريات بالدوري لم يسجل أو يصنع أي هدف خلال 162 دقيقة لعب، في الوقت الذي خاض فيه سيف الجزيري 7 مباريات بالدوري سجل خلالها هدفين ولم يصنع أي هدف خلال 345 دقيقة لعب، في حين شارك اللاعب سامسون في مباراة واحدة بالدوري لدقائق معدودة ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

ويحتل فريق الزمالك المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض نحو 9 مباريات برصيد 12 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن بلدية المحلة الذي خاض نحو 13، واستطاع لاعبو الفارس الأبيض خلال الـ 9 مباريات 14 هدفا واستقبل نحو 10 أهداف، ويلعب يوم الخميس29 من فبراير الجاري، المقبل ضد فريق الداخلية في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *