مفاجأة.. قناص الزمالك السابق يقترب من الأهلي في الصيف
الزمالك

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح إدارة القلعة الحمراء، ضوء أخضر من أجل التعاقد مع اللاعب أسامة فيصل مهاجم فريق نادي البنك الأهلي الحالي والزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

وقال سعيد خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، إن المدرب السويسري كولر، وافق بشكل مبدئي وافق بشكل مبدئي على ضم أسامة فيصل لصفوف الأهلي، بعد عرض اسمه عليه من خلال لجنة التخطيط خلال الأيام الماضية، وأبدى إعجابه بمستوى اللاعب.

وأشار سعيد إلى أن، كولر وافق على الصفقة بشكل مبدئي إلا أنه طلب فرصة لمتابعة اللاعب بشكل أكبر لتحديد مستواه النهائي مع البنك الأهلي ومدى قدرته على إفادة الأهلي خلال الفترة المقبلة وموقفه النهائي من ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

ويعتبر أسامة فيصل أحد ناشئ نادي الزمالك، حيث تم تصعيده في عام 2021، قبل أن ينتقل لصفوف البنك الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسمين 2021-2023، وبعدها انتقل بشكل نهائي إلى صفوف البنك الأهلي في بداية الموسم الجاري، ولعب مع الزمالك 25 مباراة سجل خلالها 3 أهداف أولها كان في مرمى الأهلي حين فاز الزمالك بثلاثة أهداف لهدف، وهدف في مرمى زد في الكأس، وطلائع الجيش في الدوري.

ويلعب أسامة فيصل في مركزي المهاجم وصانع اللعب، حيث خاض نحو 63 مباراة، ساهم في 10 أهداف، بتسجيل 6 أهداف وصنع 4 آخرين، ويستعد اللاعب للتواجد مع منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، وكان قد انضم لصفوف المنتخب الوطني الأول تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة ببطولة كأس العرب في قطر ديسمبر 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *