مفاجأة.. قناة سعودية تسرب موعد الكشف الطبي لـ محمد صلاح في اتحاد جدة
اتحاد جدة يقدم عرضًا جديدًا لضم محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، أن هناك العديد من المؤشرات تؤكد اقتراب اللاعب الدولي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، من الانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظلل المنافسة الشرسة بين الأندية السعودية على ضم العديد من اللاعبين الدوليين.

موعد الكشف الطبي عن محمد صلاح

وحسب برنامج الديوانية على قناة السعودية الرياضية، أن “محمد صلاح سيلعب مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي، ثم سيتوجه إلى دبي لإجراء الفحوصات الطبية استعدادًا لانضمامه إلى صفوف الاتحاد”، وذلك بعد تقارير صحيفة أشارت لوجود وفد من نادي اتحاد السعودي في ليفربول لضمه.

وأشارت التقارير إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي قد تلقى عرضا مغريا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، يزيد عن 100 مليون يورو من نادي اتحاد جدة السعودي من أجل التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق والقدرات الهجومية بعد ضم كريم بنزيما من ريال مدريد.

صلاح يحسم موقفه من الانتقال للسعودية
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

محمد صلاح يبلغ ليفربول برغبته في الرحيل

وأشار الصحفي الموثوق رودي جاليتي، من خلال شبكة سبورت إيطاليا، إلى أن محمد صلاح أبلغ مسؤولي الريدز برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أخبرهم أنه يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة مع اتحاد ددة السعودية بداية من الموسم الحالي والرحيل عن صفوف الريدز.

ومن المقرر أن يكون غدا الإثنين 28 أغسطس الجاري، هو الموعد النهائي لحسم انتقال محمد صلاح إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، سواء بالاستمرار أو الرحيل عن صفوف الفريق، حيث تنتهي فترة الانتقالات في الدوري الإنجليزي، في حين تنتهي فترة القيد في المملكة العربية السعودية يوم السابع من سبتمبر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *