مفاجأة.. قائد الأرجنتين يقترب من خلافة مبابي في باريس سان جيرمان
مارتينيز

كشفت وسائل إعلامية، أن المسؤولين في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وضع أكثر من لاعب على راداره استعدادا للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل، واستمرار حصد الألقاب والمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت التقارير إلى أن الإدارة استقرت على اختيار أكثر من لاعب ليكون بديلا للاعب الفرنسي كيليان مبابي في الموسم المقبل، بعدما أخبر مهاجم منتخب فرنسا، إدارة ناديه العاصمي برغبته في الرحيل عن بارك دي برانس في نهاية الموسم الجاري، وعدم تجديد تعاقده مع الفريق.

وأشارت شبكة فوكس سبورت الإخبارية، أن اللاعب لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان ومهاجم منتخب الأرجنتين، على رادار الانتقال إلى صفوف فريق باريس سان جيرماان خلال الموسم المقبل، مشيرة إلى أن المسؤولين في النادي الباريسي، جروا اتصالات مكثفة مع وكيل اللاعب من إجل إقناعه بالقدوم والانتقال إلى الفريق باريس بهدف تعويض رحيل اللاعب مبابي.

وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة فريق باريس سان جيرمان وضعت أكثر من لاعب على قائمة الاختيارات من أجل ضمه في الصيف القادم لتعويض غياب مبابي الذي اقترب بشدة من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب أخطر النادي رسميا بالرحيل.

وأشارت التقارير، إلى أن من بين الأسماء المطروحة للانتقال إلى باريس سان جيرمان، اللاعب النيجيري فيتكور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي، واللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، والذي ذكرت تقارير صحفية أنه اقترب بالرحيل عن صفوف الريدز بعد مسيرة حافلة بالبطولات، في ظل العروض المغرية التي تلقاها اللاعب والنادي على رأسها العرض المقدم من فريق اتحاد جدة السعودي الذي يتوقع أن يزيد مع الميركاتو الصيفي المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *