مفاجأة.. صلاح مطلوب في هذا النادي العالمي بسبب مبابي
محمد صلاح نجم فريق ليفربول

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول والمنتخب الوطني، عاد من جديد لدائرة اهتمامات فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لتعويض غياب اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الباريسي في نهاية الموسم الجاري واستقراره على عدم تجديد التعاقد من جديد.

وأشارت التقارير، إلى أن باريس سان جيرمان بدأ تحركاته للتعاقد مع نجم جديد، وذلك بعدما تلقى إخطار من مبابي بالرحيل عن صفوفه بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم الجاري

وأفادت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يراقب عن كثب عددا من النجوم بعد التأكد من رحيل كيليان مبابي في نهاية الموسم الجاري، وعلى رأسهم اللاعب محمد صلاح واللاعب برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، واللاعب فيتكور أوسيمين مهاجم نابولي ومنتخب نيجيريا.

وأشارت الصحيفة إلى أن المسؤولين في باريس سان جيرمان، يعتقدون أنه لا يمكن تعويض رحيل مبابي بلاعب واحد، وأنه من الأفضل إجراء تغيير شامل لبدء عصر ما بعد النجم الفرنسي، مشيرة إلى أن رحيل مبابي يوفر نحو 200 مليون يورو في ميزانية باريس وهي ثروة كافية لإعادة تشكيل قوة الفريق الهجومية.

وأفادت الصحيفة، إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقترن فيها اسم اللاعب محمد صلاح باحتمالية الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث سبق وتداولت تقارير إعلامية هذا الأمر، بعد رحيل اللاعب ليونيل ميسي إلى صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي في الصيف الماضي.

وكان محمد صلاح صاحب الـ 31 عاما، قد جدد تعاقده مع ليفربول في الصيف قبل الماضي، ليستمر مع الفريق حتى عام 2025 في نهاية الموسم المقبل، وشارك في 27 مباراة مع فريقه ليفربول في هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 18 هدفا وقدم نحو 9 تمريرات حاسمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *