مفاجأة صادمة للجماهير.. كولر يحسم مصير محمد الشناوي من الرحيل للنصر السعودي
كولر يحسم مصير الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي والمنتخب السابق، تفاصيل جديدة بشأن رحيل محمد الشناوي الحارس الأول للفريق الأول إلى الدوري السعودي، بعد أن ترددت أنباء خلال الساعات الأخيرة بأن اللاعب تلقى عرضا كبيرا من جانب فريق النصر السعودي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف شوبير خلال تصريحات من خلال برنامجه مساء أون تايم على قناة أون تايم سبورت الفضائية، أن الشناوي استفسر من المسؤولين في النادي الأهلي عن موقفهم من الرحيل للدوري السعودي، مشيرا إلى أن المسؤولين أخبروه بالموافقة على الرحيل في حالة تلقى عرض رسمي.

كولر يحسم رحيل الشناوي للنصر السعودي

وأشار شوبير إلى أن المسؤولين في النادي الأهلي أحالوا الأمر إلى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لأخذ رأيه في رحيل الشناوي عن صفوف الفريق، حيث أكد أنه لا يمانع في ذلك خاصة وأنه يمتلك البديل الأمثل في حال رحيله، مثل على لطفي ومصطفي شوبير، وحمزة علاء.

الكشف عن حقيقة عرض النصر السعودي للتعاقد مع محمد الشناوي
محمد الشناوي حارس الأهلي

وقال شوبير، أن الأهلي سيوافق على رحيل محمد الشناوي فور تلقيه عرض رسمي يكون بمقابل يناسب إمكانيات الشناوي، مشددا أن كل ما يتردد مجرد كلام من وكلاء لاعبين ولن يتلقى الأهلي أي عروض رسمية لرحيل الشناوي من النصر السعودي  أو من أي فريق آخر.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات بدون راحة من أجل المباراة المقبلة أمام بيراميدز والمقرر لها يوم الأحد المقبل 23 يوليو الجاري ضمن مؤجلات الأهلي في الدوري الذي توج به المارد  الأحمر بشكل رسمي، حيث يسعى الفريق في مواصلة سلسلة اللاهزيمة في المسابقة حيث لم يتعرض الفريق لأي خسارة.

ويتوقع أن يدفع المدرب السويسري مارسيل كولر بعدد من اللاعبين البدلاء في مباراة بيراميدز من أجل إراحة عدد من اللاعبين بعد الموسم الرائع الذي قدمه الفريق وحصد خلاله على 5 بطولات، بواقع بطولتي سوبر مصر، وكأس مصر، والدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *