مفاجأة.. زين الدين زيدان يقترب من تدريب النصر السعودي
بعد رونالدو.. النصر السعودي عينه على زيدان وعروض مالية مغرية لإتمام الصفقة

كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، اقترب من التدريب في الدوري السعودي من خلال بوابة نادي النصر السعودي خلفا لمواطنه الفرنسي رودي جارسيا الذي تم الإعلان عن إقالته بشكل رسمي منذ أيام بعد تراجع نتائج الفريق والتعادل مع الفيحاء في الدوري وخسارة نقطتين في سباق الدوري السعودي للمحترفين.

وأفاد برنامج الحصاد الرياضي السعودي، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السباق، اقترب من الموافق على العرض المقدم من فريق النصر السعودي لقيادة الفريق بداية من الموسم الرياضي المقبل، مشيرا إلى أن إدارة النصر العالمي قطعت شوطا كبيرا للغاية في المفاوضات مع زيدان، ومن المتوقع أن يتم حسم الصفقة خلال الأيام المقبلة.

وأفاد البرنامج أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 38 عاما، من أقوى الداعمين لصفقة المدير الفني الفرنسي، خاصة وأنه سبق وعمل معه من قبل عندما كانا في صفوف ريال مدريد الإسباني.

وكان فريق النصر السعودي قد أعلن من خلال حسابه الرسمي لفريق النصر السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إقالة جارسيا مدرب الفريق السابق، حيث نشر صور للمدرب الفرنسي وعلق عليها: “قررت إدارة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد رودي جارسيا، متمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق”.

جارسيا رونالدو النصر1672837891
جارسا ورونالدو

وذكرت تقارير صحفية، أن إدارة النصر السعودي منحت المدرب الفرنسي جارسيا فرصة أخيرة في لقاء الديربي ضد الهلال لتصحيح المسار في إشارة لرحيله في حالة الخسارة ولكنه بعد التعادل مع الفيحاء وخسارة نقطتين في سباق الدوري، عجلت الإدارة بالقرار وبإقالة جارسيا.

وأشارت التقارير إلى أن هناك أزمة حدثبت بين اللاعب كريستيانو رونالدو نجم الفريق مع جارسيا قبل إعلان الرحيل بشكل رسمي، حيث لا يثق النجم البرتغالي في قدرات مدربه ويحمله جزء كبيرا من تراجع النتائج وقرب خسارة لقب الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *