مفاجأة.. رونالدو يتحرك للتعاقد مع المدرب الداهية في النصر بدلا من جارسيا
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر تتحرك في أكثر من اتجاه خلال الفترة الحالية للتعاقد مع مدير فني قوي لخلافة المدرب الفرنسي رودي جارسيا والذي تم إقالته خلال الأيام الماضية بعد تراجع نتائج الفريق والابتعاد عن صدارة الدوري السعودي للمحترفين روشن بعد التعادل أمام الفيحاء.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة النصر فتحت خطوط التواصل للتعاقد مع المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان لخلافة مواطنة جارسيا، بدعم كبير من قائد الفريق كريستيانو رونالدو الأسطورة البرتغالي التي انتقلت لصفوف النصر العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

حقيقة مفاوضات النصر مع زين الدين زيدان

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن المسؤولين في نادي النصر السعودي، يستهدفون التعاقد مع المدرب الفرنسي زيدان في مقابل مغري يصل إلى 120 مليون يورو لكي يصبح مديرا جديدا للنصر العالمي لخلافة جارسيا، مشيرا إلى أن المقدم من النصر لزيدان عبارة عن عقد لمدة موسمين، حيث يحصل المدرب الفرنسي على راتب سنوي يصل إلى 60 مليون يورو في حالة موافقته.

يذكر أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لا يرتبط في الوقت الحالي بعقد مع أي نادي، وسط تقارير صحفية تشير إلى أنه مستعد لخوض تجربة جديدة في عالم التدريب بداية من الصيف المقبل.

974041
رونالد يطالب بالتعاقد مع زيدان لتدريب النصر

موعد مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره الهلال في الجولة الـ 25 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الثلاثاء 18 أبريل الجاري، حيث تقام المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *