مفاجأة.. خليفة ميسي في برشلونة مطلوب في الدوري السعودي
برشلونة

كشفت تقارير صحفية، أن الأندية السعودية ستواصل سعيها في استقطاب أفضل اللاعبين في العالم للانضمام إليها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، المقرر  لها في شهر يناير القادم، وذلك بعدما ضمت العديد من النجوم خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي، وسط منافسة قوية من الأندية على استقطاب أفضل العناصر.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية،  أن أحد أندية الدوري السعودي لم تذكر اسمه، بدأ التحرك للتفاوض مع اللاعب إنسو فاتي لاعب برشلونة الإسباني المعار إلى فريق برايتون الإنجليزي، مشيرة إلى أن هناك محادثات غير رسمية تمت مع اللاعب، ووكلاء أعمال لبحث إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب إنسو فاتي الملقب بخليفة ميسي  ليس لديه رغبة في الوقت الحالي بمغادرة الدوريات الأوروبية ولديه إصرار على العود إلى فريق برشلونة الإسباني من جديد، خاصة وأن اللاعب يرتبط بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2027 المقبل.

FC Barcelona v Sevilla FC LaLiga Santander 3
إنسو فاتي لاعب برشلونة

صفقات الدوري السعودي في الصيف

وكانت أندية الدوري السعودي قد تعاقدت مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أبرزها ساديو ماني، وكريم بنزيما ونيمار دا سليفا وغيرهم وجاءت الصفقات على النحو التالي:

  • الاتحاد: “الفرنسي كريم بنزيمة (ريال مدريد الإسباني)- الفرنسي نغولو كانتي (تشلسي الإنجليزي)- البرازيلي فابينيو (ليفربول الإنجليزي)-  جواو فيليبي “جوتا” (سلتيك الاسكتلندي)- لويس فيليبي (ريال بيتيس الإسباني)”.
  • .الهلال: ” البرازيلي نيمار (باريس سان جرمان الفرنسي)-  الصربي ألكسندر ميتروفيتش (فولهام الإنجليزي)- الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش (لاتسيو الإيطالي)- البرتغالي روبن نيفيش (ولفرهامبتون الإنجليزي)- البرازيلي مالكوم (زينيت الروسي)- الحارس المغربي ياسين بونو (إشبيلية الإسباني)- السنغالي خاليدو كوليبالي (تشلسي الإنجليزي)
  • النصر: “السنغالي ساديو ماني (بايرن ميونيخ الألماني)- الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش (إنتر الإيطالي)- الإسباني ايميريك لابورت (مانشستر سيتي الإنجليزي)- العاجي سيكو فوفانا (لنس الفرنسي)- البرازيلي أليكس تيليس (مانشستر يونايتد الإنجليزي)- البرتغالي أوتافيو (بورتو)”.
  • الأهلي: ” الجزائري رياض محرز (مانشستر سيتي الإنجليزي)-  البرازيلي روبرتو فيرمينو (ليفربول الإنجليزي)- الحارس السنغالي إدوار مندي (تشلسي الإنجليزي)-  الفرنسي آلان سان-ماكسيمان (نيوكاسل الإنجليزي)- البرازيلي روجر إيابنييز (روما الإيطالي)- العاجي فرانك كيسييه (برشلونة الإسباني)-  الإسباني غابري فيغا (سلتا فيغو)- ميريح ديميرال (أتالانتا الإيطالي).
  • الاتفاق: “الإنجليزي جوردان هندرسون (ليفربول الإنجليزي)-  الفرنسي موسى ديمبيليه (ليون الفرنسي)- الهولندي جورجينيو فينالدوم (باريس سان جرمان الفرنسي)- الاسكتلندي جاك هندري (بروج البلجيكي)- الجامايكي ديماراي غراي (إيفرتون الإنجليزي)”.
  • الشباب: “البلجيكي يانيك كاراسكو (أتلتيكو مدريد الإسباني)- السنغالي حبيب ديالو (ستراسبورغ الفرنسي)- المغربي رومان سايس (إعارة من السد القطري)”.
  • أبها: “الكاميروني كارل توكو إيكامبي (ليون الفرنسي)- الحارس الروماني تشيبريان تاتاروشانو (ميلان الإيطالي)”
  • الفتح: البلجيكي جايسون ديناير (شباب الأهلي الإماراتي)
  • ضمك: الجناح الكاميروني جورج-كيفان نكودو (بشيكتاش التركي)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *