مفاجأة جديدة بشأن غرامة كهربا: الزمالك لن يحصل على أموال في هذه الحالة
محمود عبد المنعم كهربا

كشف الناقد الرياضي عصام شلتوت، مفاجأة جديدة بشأن قضية اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، مع الزمالك والغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والتي تصل لـ 2.4 مليون دولار على خلفية إخلاله بالعقد مع الفارس الأبيض في عام 2019 واللعب في الدوري البرتغالي.

وقال خلال مداخلة هاتفية على قناة الحدث اليوم، أن محامي اللاعب محمود عبد المنعم كهربا على العباسي، لم يكشف الكثير من الأوراق القانونية، ومن المتوقع أن تكون هناك مفاجأة خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن القضية قد تمتد لمدة عام ونصف، وأن كهربا سيظل يلعب وكل فترة سيكون هناك عقد جلسات ويحصل على تأجيل.

الزمالك لن يحصل علي أموال في هذه الحالة

وأشار الناقد الرياضي إلى أن الزمالك عليه عدم انتظار أموال كهربا خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه في حالة اعتزال محمود كهربا لن يحصل الزمالك أي أموال من الغرامة، مضيفا  أن ” هذا الكلام صادم، لـ جماهير الزمالك، ولنادي الزمالك، وأن هناك أشياء تتم من المحامين، تجعل القضية تستمر لـ سنوات”.

حقيقة تقديم الزمالك بشكوى جديدة ضد كهربا
محمود كهربا لاعب الأهلي

عودة أفيس رسميًا إلى الدوري البرتغالي

وتلقى اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، بشرى سارة، بعد أن كشف مسؤولو الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بشكل رسمي عودة فريق أفيس إلى منافسات الكرة البرتغالي باسم جديد وهو نادي أفيس ساد، ليشارك النادي في الغرامة التضامنية مع كهربا حيث كان اسمه ديبورتيفو أفيس، وأعلن إفلاسه عام 2020 بعد معاناته من أزمة مالية طاحنة وأصبحت الغرامة الموقعة مطلوبة من كهربا فقط، ولكن بعد عودته أصبحت الغرامة تضامنية.

وأشارت تقارير برتغالية،  أن النادي استحوذت عليه مؤسسة ساد المالية ومن ثم تم تغيره اسمه إلى نادي أفيس ساد، وسيخوض أولى مباراته الرسمية الأولى بعد عودته من جديد، أمام فريق بيلينينسش في دوري القسم الثاني يوم السبت المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *