مفاجأة.. تفاوض الزمالك وبيراميدز لخطف نجم الأهلي مجانا في الانتقالات الصيفية
فريق الأهلي

ينتهي عقد أكثر من لاعب في النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري بحلول شهر يونيو المقبل، ومن حقهم التوقيع لأي نادي آخر منذ شهر يناير الماضي حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أبرزهم حسين الشحات، وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمد هاني وغيرهم ومن المتوقع أن تحسم إدارة النادي ملف التجديد مع اللاعبين خلال الأيام المقبلة.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك وبيراميدز يرغبان في ضم اللاعب رامي ربيعة مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي وذلك في ظل اعتماد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالأهلي على كلا من محمد عبد المنعم ومحمود متولي ومن بعدهم ياسر إبراهيم.

وأضاف شبانة خلال تصريحات تليفزيونية في برنامجه بوكس تو بوكس، أن الزمالك وبيراميدز فتحو خطوط المفاوضات مع رامي ربيعة مدافع الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم مع القلعة الحمراء ومن حقه التوقيع لأي نادي.

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن تجديد التعاقد مع رامي ربيعة مدافع الأهلي حتى الآن على الرغم من أن اللاعب ينتهي عقده بعد أقل من 6 أشهر ويمكنه التوقيع لأي نادي في الوقت الحال.

لاعب الأهلي رامي ربيعة
رامي ربيعة لاعب الأهلي

وأضاف شبانة في تصريحاته: “الزمالك وبيراميدز دخلا في مفاوضات مع رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استغلالا لقرب نهاية عقده، اللاعب يتلقى اتصالات من وكلاء اللاعبين ولكن المتوقع أن يجدد عقده قريبًا مع الأهلي”.

على جانب آخر يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي، التمرينات الجماعية بعد حصول الفريق على راحة لمدة 48 ساعة بعد العودة من المغرب والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يستعد الفريق لمواجهة فريق الهلال السوداني في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة في السودان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *