مفاجأة.. بيراميدز يجهز شكوى رسمية جديدة ضد الزمالك
الزمالك وبيراميدز

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي بيراميدز يجهزون شكوى رسمية ضد نادي الزمالك لتقديمها خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتزامن مع كثرة الأزمات التي يعاني منها الفريق المالية والإدارية، وأزمة وقف القيد من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فيفا، بسبب عدم الوفاء بسداد المستحقات المقررة على النادي للاعبين السابقين.

ويعاني الزمالك من أزمات متتالية، بسبب مستحقات اللاعبين السابقين، حيث مطالب بسداد مستحقات فريق لشبونة البرتغالي الخاصة باللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا،  ومستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب، واللاعب الغاني أتيشمبونج، وكذلك اللاعب الحالي سامسون أكينولا.

بيراميدز يجهز شكوى جديدة ضد الزمالك

وكشف الناقد الرياضي محمد مراد في تصريحات تليفزيونية ، كواليس أزمة جديدة منتظرة لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، حيث يجهز نادي بيراميدز شكوى في الوقت الحالي ضد القلعة البيضاء لعدم حصوله على مستحقات ثنائي الفريق المنتقل للفارس الأبيض وهما نبيل عماد دونجا وعمر جابر الذي انتقلا لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

علاء عبدالعال يهاجم دونجا
بيراميدز يشكو الزمالك بسبب دونجا وعمر جابر

وأضاف مراد في تصريحاته: “بيراميدز لم يحصل على مستحقات الصفقتين حتى الآن، وسوف يشكو الأبيض في اتحاد الكرة”، لتنضم إلى الأزمات التي يعاني منها الفارس الأبيض، وتنتظر مجلس إدارة الفريق الجديد الذي سيتم انتخابه نهاية الشهر الجاري، حيث بدأت اللجنة المكلفة اليوم الإثنين في تلقى أوراق الترشح للانتخابات.

ويواصل الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات للموسم الجديد، حيث من المقرر أن يعود اللاعبين بعد الإجازة المطولة التي حصلوا عليها بعد انتهاء الموسم الكروي الماضي، حيث يسعى الفارس الأبيض لتعويض الموسم المخيب للآمال العام الماضي، والعودة إلى منصات التتويج من جديد والمنافسة على لقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والبطولات المحلية التي سيشارك فيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *