مفاجأة بشأن ضم الأهلي اللاعب الموريتاني دياو في الصيف
اللاعب خادم دياو

كشفت تقارير صحفية، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الأيام الماضية، بشأن اقتراب الأهلي من التعاقد مع اللاعب الموريتاني خادم دياو الظهير الأيسر لفريق الهلال السوداني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الجبهة اليسري مع اللاعب التونسي علي معلول صاحب الموقف المجهول حتى الآن مع الأهلي لا سيما مع اقتراب انتهاء تعاقده مع الفريق.

حقيقة ضم الأهلي لـ خادم دياو

وقال الإعلامي هاني حتحوت، في تصريحات عبر برنامجه الماتش على قناة صدى البلد الفضائية، أن كل ما تردد عن اقتراب اللاعب دياو من الأهلي غير صحيح بالمرة، مضيفا أن “من مصادر بالأهلي أكدت أنه لم يتم التواصل مع أي وكيل أو مع اللاعب نفسه أو ناديه موضحة أن خادم دياو خارج حسابات الأحمر”.

ولا يزال ملف ضم ظهير أيسر في النادي الأهلي، هو الملف الأبرز في صفقات النادي خلال الموسم الأخيرة، خاصة مع أنباء رحيل اللاعب التونسي علي معلول وعدم التوصل معه لاتفاق على الرغم من حسم المدرب السويسري مارسيل كولر موقفه النهائي من بقاء اللاعب.

موقف عودة اللاعبين المعارين

على جانب آخر، كشف الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي من الآخر، على إذاعة شبعي إف أم، عن موقف اللاعبين المعارين بالأهلي من العودة لصفوف الفريق بعد نهاية الموسم الجاري، وقبل انطلاق الموسم القادم.

وقال شبانة في تصريحاته، إن “السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لم يحسم عودة إلى لاعب معار من الأهلى غير الجزائري أحمد قندوسي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا”.

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراته المقبلة أمام فريق سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، حيث تقام المبارك يوم الـ 29 من شهر مارس الجاري بدار السلام في تنزانيا في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، في حين تلعب مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي يوم الـ 5 من شهر أبريل المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *