مفاجأة بشأن حصول الزمالك على توقيع عمر كمال صفقة الأهلي
عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر

كشف تقارير صحفية بنادي الزمالك، حقيقة الحصول على توقيع اللاعب عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لفريق مودرن فيوتشر ومنتخب مصر، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم الصفوف وذلك قبل أن تتجه الصفقة إلى الأهلي.

وأكدت التقارير الصادر من نادي الزمالك، أن المسؤولين في القلعة البيضاء لم يدخلوا في أي مفاوضات مع اللاعب من الأساس وتم عرضه على النادي منذ فترة ولكن لم  تم التفاوض مع اللاعب وكل ما تردد عن الحصول على توقيعه غير صحيح.

وأنهى النادي الأهلي بشكل رسمي، صفقة انتقال اللاعب عمر كمال عبد الواحد قادما من مودرن فيوتشر، حيث أعلنت مصادر أنه تم الاتفاق على ضم اللاعب في مقابل حصول فيوتشر على إعارة 3 لاعبين وهم محمد زعلوك، وأحمد خالد كباكا، وعبد الرحمن رشدان لمدة موسمين ونصف الموسم، ويحق للأهلي إعادة أي لاعب بعد موسم ونصف مقابل إعارة لاعب أخر بدلا منه.

على جانب آخر، يواصل المسؤولون في نادي الزمالك، العمل لحل أزمة ملف وقف القيد المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بالتزامن مع فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل السماح للفريق بالتعاقد مع عدد من الصفقات لتدعيم الصفوف من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب الغائبة عن الفريق منذ موسمين.

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الزمالك قطعوا شوطا كبيرا في تسوية عدد من القضايا المرفوعة على فريق مثل قضية لشبونة البرتغالي، ورعاية اللاعب سامسون أكينيولا، واللاعب إبراهيما نداي، ومستحقات اللاعب السابق أتشيبمونج، حيث يرغب الفريق في التعاقد مع عدد من اللاعبين على مستوى حراسة المرمى، وتدعيم خط الدفاع، وكذلك الهجوم بعد الاستقرار على رحيل عددا من اللاعبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *