مفاجأة بشأن انتقال نجم الأهلي إلى إنتر ميلان الإيطالي في الصيف
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب أحمد عبد القادر نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، قد تلقى عرضا خلال الساعات الأخيرة من فريق إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب في الفترة الأخيرة خاصة في مباريات كأس العالم للأندية.

وأشارت مصادر من داخل النادي الأهلي، أن كل ما تردد من أنباء عن تقديم فريق إنتر ميلان عرضا من أجل الحصول على خدمات اللاعب أحمد عبد القادر لا أساس لها من الصحة، ولم تتلقى الإدارة أي عروض خلال الفترة الأخيرة لأي لاعب سوى أحمد عبد القادر أو غيره بشكل رسمي أو شفويا.

وأوضحت المصادر، أنه في حالة متابعة أحد الأندية الأوروبية للاعبي الأهلي فهذا الأمر طبيعي نظرا لأن الفريق يشارك في العديد من البطولات المختلفة سواء على المستوى الدولي أو القاري وكانت آخرها المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة والتي أقيمت في المغرب وحصل من خلالها على المركز الرابع.

أحمد عبد القادر
حقيقة انتقال أحمد عبد القادر إلى إنتر ميلان الإيطالي

الأهلي يدرس المشاركة في البطولة العربية للأندية

على جانب آخر كشفت تقارير صحفية من داخل الأهلي، أن الإدارة برئاسة محمود الخطيب تلقت اتصالات من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم من أجل المشاركة في النسخة المقبلة من البطولة العربية، مشيرة إلى أن هناك مفاوضات من جانب الاتحاد وإدارة الأهلي ولكن الأمر ما زال قيد الدراسة.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الأهلي لا تمانع المشاركة في البطولة العربية خاصة وأن البطل سيحصل على 10 ملايين دولار وهي أعلى من جائزة بطل دوري أبطال إفريقيا، مشيرة إلى أن الخطيب ينتظر معرفة العوائد المنتظرة من المشاركة في النسخة المقلبة من بطولة السوبر الإفريقي والتي سيتم تطبيقها لأول مرة وجدول المباريات الخاص بها، واستطلاع رأي المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل اتخاذ القرار المناسب خاصة وأنه سيكون تاريخي بعودة الأهلي للبطولة العربية من جديد بعد مقاطعتها عدة نسخ.

على جانب آخر استأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء، قبل السفر إلى السودان غدا الخميس، من أجل مواجهة فريق الهلال السوداني والمقرر لها يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *