مفاجأة بشأن إيقاف شيكابالا من اتحاد الكرة بعد استفزاز جماهير الأهلي
شيكابالا

كشفت مصادر داخل اتحاد الكرة، حقيقة توقيع عقوبة على اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول بنادي الزمالك،  على خلفية الدخول في مشادة والإشارة بيده إلى جمهور الأهلي، في مباراة نهائي كأس مصر التي توج بها الأهلي على حساب الزمالك، أمس الجمعة في السعودية.

وأظهر مشاهد تليفزيونية، اللاعب شيكابالا كابتن نادي الزمالك وهو يشير بيده لجماهير الأهلي موضع ارتداء الساعة، والذي اعتبره البعض استفزازا من جانب اللاعب لجماهير القلعة الحمراء في المدرجات، خاصة وأن المباراة مرت بسلام دون توجيه أي سباب أو استفزاز من جانب الجماهير أو اللاعبين.

حقيقة توقيع عقوبة على شيكابالا

وتردد أنباء عن وجود اتجاه داخل اتحاد الكرة المصري، لمعاقبة شيكابالا، بموجب اللائحة التي تنص على ” على معاقبة أي لاعب يصدر منه سلوك من شأنه استفزاز الجماهير وإثارتهم”، ولكن المصادر في الجبلاية أكدت عدم صدور أي عقوبات ضد اللاعب ولن يصدر بناء على ما يتناوله الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت المصادر، أن اتحاد الكرة لديه لجان وهي المسؤولة عن هذه الأمور بناء على تحقيقات رسمية أو فيديوهات موثقة، مؤكدا أن كل ما يتردد حول اتخاذ اتحاد الكرة قرار بإيقاف شيكابالا غير صحيح، والأمر لم يتمم مناقشته، ولم يصل تقرير مراقب المباراة إلى اتحاد الكرة حتى الآن.

وكان اللاعب محمود شيكابالا، قد شارك في مباراة نهائي كأس مصر بداية من الشوط الثاني، حيث شارك بداية من الشوط الثاني بدلا من اللاعب أحمد سيد زيزو، الذي تعرض للإصابة عبارة عن التواء في الكاحل في آخر الشوط الأول بعد تدخل من اللاعب كريم نيدفيد نجم الأهلي.

وفاز الأهلي عن الزمالك مساء الجمعة، بهدفين دون مقابل أحرزهما كلا من إمام عاشور في الدقيقة الـ 84، واللاعب محمد مجدي أفشة في الوقت بدل الضائع للمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *